شاهد كل المباريات

الدوري السعودي

يعيش أسوأ فتراته.. تراجع القيمة السوقية لبنزيما مع الاتحاد

بنزيما وسانتو

يعيش النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق الاتحاد السعودي، أيامًا لا يُحسد عليها في الوقت الحالي بالأخص بعدما تراجعت في قيمته السوقية.

وألقى موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، الضوء على تراجع مستوى كريم بنزيما الذي غاب عن المشاركة في آخر مباراة لفريقه أمام القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا.

وشكل غياب كريم بنزيما عن الاتحاد في مباراة القوة الجوية لغزًا كبيرًا بالأخص أنه مارس حياته الطبيعية في التدريبات بعدها مباشرة، ليتأكد بذلك أن النجم الفرنسي الحاصل على الكرة الذهبية مرة واحدة يعيش أسوأ فتراته الكروية حاليًا.

وتفاجأ الجميع بغياب بنزيما عن مباراة القوة الجوية، حيث خرج من التشكيل الأساسي والبدلاء في اللقاء الذي فاز به الفريق السعودي بهدف دون رد.

وبعد ذلك ألقى موقع "فوت ميركاتو" الضوء على تراجع مستوى بنزيما وهو ما نتج عنه انخفاض قيمته السوقية في موقع "ترانسفير ماركت"، المتخصص في إحصاءات اللاعبين" إلى 15 مليون يورو، وهو أكبر انخفاض لسعره بمسيرته الكروية.

هذه ليست المرة الأولى التي تتراجع فيها القيمة السوقية لبنزيما، حيث سبق وتراجعت من قبل في شهر يونيو الماضي لـ25 مليون يورو بدلا من 35 مليون قبل أن تصل لـ15 مليون حاليًا.

وجاء ذلك رغم تتويج بنزيما بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2022، بعدما كان أحد أفضل لاعبي ريال مدريد وقتها وساهم في فوز الفريق الملكي بجميع الألقاب المحلية والقارية.

وفي المقابل، أكدت صحيفة الرياضية السعودية، في تقرير لها مساء اليوم الأربعاء، أن بنزيما سيعود لتشكيل فريقه أمام فريق الحزم في المباراة التي ستقام في الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يلعب فريق الاتحاد مساء الغد الخميس مع فريق الحزم، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، من مباريات الجولة الـ11 للبطولة المحلية.

0

إحصائيات الدوري السعودي

التعليقات