شاهد كل المباريات

الدوري السعودي

الاتفاق السعودي يُعلن نهاية فترة تدريب لينجارد معه

لينجارد

أعلن نادي الاتفاق السعودي نهاية فترة مشاركة اللاعب الإنجليزي جيسي لينجارد مع فريقه بالتدريبات يوم السبت الماضي.

وقدم مجلس إدارة نادي الاتفاق، عبر بيان رسمي صادر في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الخميس ـ الشكر للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق الأول متمنيى له التوفيق في المرحلة المقبلة.

وكان الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، قد كشف في وقت سابق ، عزم نادي الاتفاق السعودي تقديم عرضًا للاعب الإنجليزي لينجارد للانضمام لصفوفه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار رومانو، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، يوم السبت الماضي، إلى أن المدير الفني لفريق الاتفاق جيرارد يريد التعاقد مع لينجارد بعدما ظهر بأعلى مستوى خلال تدربه مع الفريق السعودي، منوهًا إلى أن ثنائي الاتفاق هندرسون وفينالدوم يقنعان اللاعب بالانضمام لفريقهما.

وأعلن نادي الاتفاق في نهاية سبتمبر الماضي بناءً على توصية لجنة كرة القدم بقبول طلب اللاعب الإنجليزي جيسي لينجارد، للانضمام إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق؛ وذلك لمدة شهر.

وأوضح الاتفاق عبر حسابه الرسمي على منصة "x" ، أن اختيار اللاعب الانجليزي للنادي السعودي لما يمتلكه من تاريخ وعراقة، إلى جانب نجومية لاعبي الفريق واحتـرافية العمل الإداري والفني داخل أروقة النادي.

ويتولي تدريب الاتفاق الإنجليزي ستيفن جيرارد ويملك عدد من النجوم على رأسهم الإنجليزي هيندرسون وفينالدوم وأيضا موسى ديمبيلي.


اقرأ أيضاً:

بمشاركة طارق حامد.. ضمك يدخل النصف الأول من جدول الدوري السعودي (فيديو)

عبد الله السعيد: حجازي أفضل مصري في الدوري السعودي.. وأتمنى مشاهدة صلاح هناك

بعد تعثر الاتحاد أمام الحزم.. بنزيما يطلب الدعم من الجماهير

سانتو ردا على جماهير اتحاد جدة: الصراخ لا يهمني

النصر السعودي يعلن عودة بروزوفيتش

0

إحصائيات الدوري السعودي

التعليقات