جميع المباريات

إعلان

عاصفة بنزيما تطرد سانتو.. الصحف العالمية تعلق على رحيل مدرب الاتحاد

بنزيما وسانتو

بنزيما ونونو سانتو

سلطت الصحف العالمية الضوء على رحيل البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وسبق وأعلن اتحاد جدة رحيل مدربه البرتغالي نونو سانتو، بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، حيث تلقى العالمي هزيمة من فريق القوة الجوية في دوري أبطال آسيا.

وأبرزت الصحف العالمية الأزمة التي كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، وأدت إلى نهاية رحلة نونو سانتو مع اتحاد جدة، وهي أزمته مع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، والتي حدثت خلال شوطي مباراة القوة الجوية.

فوت ميركاتو.. طرد نونو سانتو

وركزت الصحيفة الإيطالية على الطريقة التي رحل بها نونو سانتو عن الاتحاد، حيث أشارت إلى أن رحيل مدرب الاتحاد عن فريقه أصبح رسميًا وذلك بعدما تولى المهمة في يوليو 2022.

وأشارت الصحيفة إلى أن النتائج السيئة كانت السبب الرئيسي في رحيل سانتو عن الاتحاد، حيث يحتل حاليًا المركز السادس في بطولة الدوري السعودية.

بالإضافة إلى ذلك فكانت هناك أزمة بين نونو سانتو وبنزيما حيث وصلت العلاقة بينهما لحد التعقيد، وكانت إدارة النادي تقف في صف اللاعب الفرنسي.

وأتمت الصحيفة أن العلاقة بين سانتو وبنزيما وصلت بعد مواجهة القوة الجوية إلى اللاعودة.

ماركا.. عاصفة بنزيما تطرد سانتو من الاتحاد

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن اتحاد جدة أعلن رحيل مدربه البرتغالي رغم أنه في وقت غير مناسب، وذلك بعدما تلقى رفاق كريم بنزيما هزيمة في دوري أبطال آسيا.

وأضافت الصحيفة أن النتائج السلبية لاتحاد جدة في الفترة الأخيرة، كانت سبب انعدام الثقة بين إدارة النادي وسانتو، مما أدى إلى رحيله عن الفريق.

وأوضحت الصحيفة أنه كان هناك حديث عن توتر العلاقة بين نونو سانتو وكريم بنزيما وهي الأزمة التي كانت سببًا رئيسيًا في رحيل المدير الفني البرتغالي.

ذا أثلتيك.. إقالة نونو سانتو

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن نتيجة مباراة القوة العراقي هي التي عجلت برحيل نونو سانتو من اتحاد جدة، ليغادر رغم خبراته التدريبية مع توتنهام وولفرهامبتون من قبل.

واستشهدت الصحيفة بتعليق نونو سانتو، على حقيقة أزمته مع كريم بنزيما، حيث قال: "أريد توضيح شيء واحد، قرأت في الصحافة أن علاقتي مع كريم لم تكن جيدة، أولئك الذين يعرفونني سيعرفون بالطبع أن هذا هراء".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg