جميع المباريات

إعلان

بعد احتجاج الوحدة.. النصر يجهز رده على مشاركة تاليسكا

أندرسون تاليسكا

تاليسكا

يجهز نادي النصر رده على احتجاج الوحدة على مشاركة لاعبه أندرسون تاليسكا في مباراة الفريقين بالجولة الـ13 من الدوري السعودي.

تاليسكا شارك أساسيا في المباراة التي فاز بها النصر (3-1) على الوحدة يوم السبت الماضي.

ووفقا لما أكدته تقارير إعلامية سعودية، فإن نادي الوحدة تقدم باحتجاج رسمي لدى اتحاد الكرة عقب مشاركة تاليسكا مع النصر، بعد طرده أمام الاتفاق في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ما ترتب عليه إيقافه لمباراتين.

وكان تاليسكا قد غاب عن مواجهة النصر مع الخليج في الدوري السعودي امتثالا لعقوبة الإيقاف، فيما لم يطبق حتى الآن العقوبة نفسها لمباراة ثانية، مما دفع الوحدة للاحتجاج على مشاركته.

لكن صحيفة "الرياضية" السعودية أكدت أن إدارة النصر كانت قد تقدمت بطلب إلى لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد كرة القدم، لتحديد المباراتين اللتين لا يحق للاعبه البرازيلي المشاركة فيهما بعد طرده أمام الاتفاق، ولم يكن بينهما لقاء الوحدة.

وتلقت إدارة النصر خطابا من لجنة الانضباط يفيد بإيقاف تاليسكا أمام الخليج في الدوري، ثم الشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، نظرا لاستمرار "العالمي" في بطولة الكأس.

وذكرت الصحيفة أن النادي العاصمي يتسلح بهذا الخطاب كرد للدفاع عن موقفه في تلك الأزمة.

وتجدر الإشارة إلى أن قرار اللجنة بمعاقبة تاليسكا، المعلن عبر الموقع الرسمي للاتحاد السعودي، اكتفى بالإشارة إلى أن الإيقاف مدته مباراتين "في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها".

على جانب آخر أكدت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية إلى أن احتجاج الوحدة سيتم رفضه، بداعي أن مشاركة تاليسكا لم تشهد أي مخالفات.

اقرأ أيضا:

ماذا ينتظرك في توقف نوفمبر الدولي؟ 

كاف يرسم طريقين لمباراة الأهلي وبلوزداد

قنبلة خادعة تثير الذعر في نهائي الدوري الأفريقي

"تبدأ الخميس".. ستاد القاهرة يعلن مدة إغلاقه 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن