جميع المباريات

إعلان

"موعد عودته غير محدد".. لابورت مهدد بالغياب عن موقعة الهلال

إيمريك لابورت

إيمريك لابورت

بات الإسباني إيمريك لابورت، مدافع النصر، مهددًا بالغياب عن مباراة ديربي الرياض ضد الهلال في الدوري السعودي (دوري روشن للمحترفين) بسبب الإصابة، حسب ما ذكرته تقارير صحفية سعودية.

وتعرض لابورت لإصابة بجرح في القدم بمسبع منزله ليغيب عن مباراتي الوحدة في الجولة 13 من الدوري السعودي، والدحيل القطري في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وكان من المفترض أن يعود لابورت إلى صفوف النصر في مباراة الأخدود في الجولة 14 من الدوري السعودي، إلا أن تقرير الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب الفريق، أكد أن اللاعب لن يعود قريبًا.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، في عددها الصادر صباح اليوم الإثنين، أن طبيب النصر قدم تقريرًا للويس كاسترو، مدرب الفريق، يؤكد أن عملية شفاء لابورت تسير بصورة غير متوقعة بسبب عدم التئام الجرح الذي تعرض له.

وأشار الطبيب إلى وجود التهاب في جرح لابورت، ما أسهم في تأجيل عودته إلى التدريبات الجماعية المقررة هذه الأيام.

واستبعد طبيب النصر عودة لابورت أمام الأخدود أو حتى مباراة بيرسبوليس الإيراني يوم الإثنين المقبل في دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أن موعد عودته غير محدد، وبالتالي تحوم الشكوك أيضًا حول مشاركته ضد الهلال.

ويحل النصر ضيفًا على الهلال في قمة الجولة 15 من الدوري السعودي يوم 1 ديسمبر المقبل.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي بنهاية الجولة 13، بعدما جمع 31 نقطة، متخلفًا بفارق 4 نقاط عن المتصدر الهلال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن