جميع المباريات

إعلان

رابطة الدوري السعودي ترد.. هل تفاوضت مع رونالدو لصالح الهلال ومَن تحمل صفقة نيمار؟

رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشف سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، حقيقة الأنباء التي ترددت حول أن برنامج الاستقطاب تفاوض مع كريستيانو رونالدو لضمه إلى الهلال قبل أن تتحول الصفقة إلى النصر.

وانضم رونالدو إلى صفوف النصر في فترة الانتقالات الشتوية، يناير الماضي، ما فتح الباب أمام صفقات من العيار الثقيل في الفترة الصيفية.

وكان أبرز هذه الصفقات انضمام نيمار دا سيلفا إلى الهلال.

وقال اللذيذ، في تصريحات لقناة "روتانا خليجية"، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، "لا صحة لما يتردد حول أننا تفاوضنا مع كريستيانو رونالدو لصالح الهلال في البداية، ثم تحولت الصفقة إلى النصر لأن الأزرق كان ممنوعًا من تسجيل اللاعبين وقتها، التفاوض منذ البداية كان لمصلحة الأصفر".

وأوضح نائب رئيس رابطة الدوري السعودي أن برنامج الاستقطاب من تحمل تكلفة صفقة كريستيانو رونالدو كاملة، مشددًا على أن النصر لم يدفع ريالًا واحدًا.

كما شدد اللذيذ على أن برنامج الاستقطاب تحمل صفقة نيمار كاملة، بينما تكفل الأمير الوليد بن طلال بتكلفة صفقة ياسين بونو.

وحول طريقة عمل الرابطة في التعاقد مع المحترفين، أوضح "لا يمكن للأندية السعودية التعاقد مع أي لاعب أجنبي دون موافقة الرابطة حتى لو سيتحمل النادي تكلفة الصفقة، كما لا يمكن للأندية فسخ عقود اللاعبين إلا بعد الرجوع إلينا".

وتابع "نحن لا نجيد سياسة بيع اللاعبين على عكس الأندية الأوروبية، الأندية السعودية تخسر ما بين 350 إلى 400 مليون ريال سنويًا بسبب فسخ عقود اللاعبين والمدربين، وتحمل الشروط الجزائية".

وفي شأن آخر، قال اللذيذ "كريم بنزيما لم يتواصل معنا ليطلب إقالة نونو سانتو كما تردد، وإقالة المدرب "شأن اتحادي خاص"، ولا دخل لنا به".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن