جميع المباريات

إعلان

لابورتا: سنفوز بالدوري.. سنحافظ على كانسيلو وفيليكس.. ونرغب بالتعاون مع السعودية

لابورتا

لابورتا رئيس نادي برشلونة

يؤمن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة إن فريقه سيفوز بالنسخة الجارية من بطولة الدوري الإسباني؛ حيث استعاد الفريق اللاعبين المصابين في خط الوسط.

وتابع لابورتا في حوار نشرته صحيفة الشرق الأوسط:"هدفنا هذا الموسم هو الفوز بالدوري الإسباني مرة أخرى وبالطبع ستكون لدينا فرص في دوري أبطال أوروبا وكانسيلو وفيليكس يلعبان بشكل جيد للغاية مع الفريق منذ انضمامهما على سبيل الإعارة وسيتمكن النادي من الاحتفاظ بهما في المواسم المقبلة".

وأضال رئيس نادي برشلونة:"جواو يلعب دفاعاً وفي خط الوسط ويقوم بعمل جيد جداً بالدفاع في اليمين واليسار، وأحياناً يضعه تشابي في خط الوسط، وجو فيليكس لاعب ساحر وذو جودة عالية، وكلاهما لديه تقنية لطيفة و نخطط لمواجهة هذه المفاوضات في فترة زمنية قصيرة لأنه كما تعلمون يخطط ديكو لأفضل طريقة للتفاوض. وكما تعلمون، أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي ناديان تجمعنا بهما صداقة لطيفة".

وأتم لابورتا حواره بقوله:"أشاهد بعض المباريات بالدوري السعودي لأن هناك لاعبين أتابعهم في أوروبا مهتمون بالدوري السعودي ولكن لا أستطيع أن أرى معظم المباريات بالإضافة إلى اللاعبين الذين يتعاقدون معهم أعتقد أن ذلك سيكون أمراً رائعا التعاون مع أندية مثل برشلونة، لتصدير خبراتنا وأسلوبنا الحقيقي في لعب كرة القدم من أجل المساعدة، في تطوير كرة القدم أكثر بالسعودية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن