جميع المباريات

إعلان

"مثل ميسي ورونالدو وبنزيما".. مسؤول الدوري السعودي يكشف سيناريو وحيد لضم صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف مايكل إيمينالو مدير كرة القدم في الدوري السعودي للمحترفين عن سيناريو يمكن من خلاله أن يتم استقطاب محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر إلى البطولة التي باتت تعج بالنجوم في الشرق الأوسط.

وقال مايكل إيمينالو مدير كرة القدم في الدوري السعودي للمحترفين في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "مو صلاح مثل ميسي وبنزيما ورونالدو، ومثل كيفن دي بروين، هؤلاء نجوم عندما نشعر بأنهم متاحون دائما ما نتعامل مع الفرصة"

وتابع: "لكننا ندرك أيضًا أن محمد صلاح سعيد حيث هو في الوقت الحالي داخل نادي عظيم وعريق تاريخيًا وهو ليفربول، نحن نحترم ذلك كثيرًا، ولا نرغب في التداخل ووضع أي ضغوط على اللاعب".

وأضاف: "لكن إذا كان هناك أي فرصة من أجل فعل أي شيء، بالتأكيد محمد صلاح لاعب تحب أن يكون ضمن صفوف دوريك، وفي أي دوري، نحن نحترم ليفربول، وفي هذا السيناريو، مبادرة القيام بأي شيء لن تكون من جانبنا، يجب أن يكون هناك اهتمام مشترك من جميع الأطراف المشاركة".

تحدث مسؤول تشيلسي السابق أيضًا عن رأيه الشخصي فيما إذا كان على ليفربول بالقبول بعرض يأتي لمحمد صلاح في يناير.

وواصل :"هذا أمر شخصي للغاية، بالنسبة لكونه لاعب تعاقدت معه (في تشيلسي) وأحبه، أنا لن أقول شيء جديد أو مفاجئ، إذا كان محمد صلاح متاحًا ولديه الرغبة في المجئ وكل الأطراف متوافقة، سأكون سعيدًا للغاية".

حاول اتحاد جدة السعودي التعاقد مع محمد صلاح في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، وبالرغم من الأنباء حول القيمة المادية الضخمة التي عرضت بشكل ودي لم ينته الأمر لإتفاق مع ليفربول حول اللاعب ليستمر في صفوف الريدز في انتظار ما يمكن أن يحدث بموسم الانتقالات الشتوية يناير 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن