جميع المباريات

إعلان

رونالدو يقود النصر لتعزيز وصافة الدوري السعودي.. والشباب يتعثر

رونالدو

كريستيانو رونالدو

فاز فريق النصر بثلاثية مقابل هدف على نظيره الاتفاق الذي يُدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري السعودي.

وسجل ثلاثية النصر كل من أليكس تيليس في الدقيقة 43، بروزوفيتش في الدقيقة 59 وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، فيما سجل للاتفاق اللاعب محمد الكويكبي في الدقيقة 85.

ورفع فريق النصر رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 40 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي بفارق 10 نقاط عن الهلال المتصدر و3 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث، فيما توقف رصيد الاتفاق عند النقطة 24 في المركز الثامن.

وفاز فريق الأهلي خلال المباراة التي أُقيمت في التوقيت ذاته برباعية نظيفة على نظيره الحزم في مباراة شاهدها نجمه البرازيلي فيرمينو من على مقاعد البدلاء.

وسجل رباعية الأهلي كل من: رياض محرز في الدقيقة 45+1، جابريل فيجا في الدقيقة 58، فراس البريكان في الدقيقة 81 وميريح ديميرال في الدقيقة 90+1.

ورفع فريق الأهلي رصيده إلى القنطة 40 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، فيما يتذيل الحزم الترتيب برصيد 12 نقطة.

وخسر فريق الشباب ـ الذي ارتبط اسمه بمفاوضات مع نجم الزمالك أحمد مصطفى "زيزو ـفي المباراة الثالثة التي أقيمت في التوقيت ذاته ـ السادسة مساءً ـ بهدف نظيف من نظيره الأخدود في مباراة شهدت بطاقة حمراء لكل فريق.

وسُجل هدف المباراة الوحيد بعد مرور 3 دقائق عن طريق لاعب الأخدود سافيور جودوين، فيما طُرد لاعب الشباب نواف الصعدي في الدقيقة 54 وطُرد لاعب الأخدود أندري يوركا في الدقيقة 70.

وتوقف رصيد الشباب عند النقطة 18 في المركز 13، فيما رفع فريق الأخدود رصيده إلى 19 نقطة في المركز 12.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن