جميع المباريات

إعلان

محمد شريف يتحدث.. عن عودته إلى الأهلي.. وحديثه مع رونالدو والدوري السعودي

محمد شريف يحتفل

محمد شريف

أكد محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي، أنه لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن هناك العديد من اللاعبين في مصر يستحقوا الاحتراف.

وقال محمد شريف في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الحياة": "قلت من قبل أنا مرتبط بعقد مع نادي الخليج السعودي لمدة موسمين، إذا كان لي نصيب ان أبقى في النادي لأكثر من ذلك سأستمر، وإذا لم يكن سأعود إلى مصر عبر النادي الأهلي".

وأضاف: "اختياري الأول والأخير في مصر هو النادي الأهلي، لن أناقش فكرة العودة إلى مصر عبر نادٍ آخر".

وتابع: "ليس كل لاعب خرج من مصر يسمى محترف، هناك دوريات تضيف للاعب، وأخرى لا تضيف، كل ذلك يتوقف على الدوري الذي سيذهب له".

وواصل: "هناك لاعبين في مصر لديهم إمكانيات، ويستحقوا الاحتراف، ليس فقط في الأهلي والزمالك، هناك لاعبون يستطيعوا الانتقال إلى أوروبا، وآخرين ينتقلوا إلى السعودية".

وأشار إلى: "إمام عاشور أضاف إلى النادي الأهلي في وسط الملعب، هناك تجديد مستمر في هذا المركز لكن كل اللاعبين مميزين".

وأكمل: "كهربا يقدم مستويات طيبة في الفترة الأخيرة، وأثناء فترة تواجدي في الأهلي كنا نتنافس في مركز المهاجم لكن لم يكن هناك أي مشكلة بيننا، وكنت أتقبل نقد الجماهير لأنني لا استطع الرد على كل الناس فعدم الرد أفضل شيء حتى لا أخسرهم، لأن هذا قدري والجميع كان يقول لي ذلك، وكل اللاعبين يحدث لهم ذلك ليس أنا فقط".

وأردف: "أكثر هدف لي أحبه في مباريات الزمالك، هو الأول لي لأنها كانت أول مباراة قمة بالنسبة لي، وأفضل هدف الذي جاء بقدمي اليسرى من خارج منطقة الجزاء".

وعن انتقاله للدوري السعودي قال: "الجميع يعلم مدى قوة الدوري السعودي حاليًا، مليء بالنجوم وتواجدي بالدوري السعودي يضيف لي كثيرًا، عندما ذهبت إلى الفريق كان الوقت متأخر بعض الشيء، كنت احتاج الانضمام مبكرا عن ذلك من أجل الاندماج مع اللاعبين، لكن حمدًا لله نسير بصورة جيدة في الدوري، ونسعى للحفاظ على مستوانا أو نطوره".

وكشف شريف: "الخليج كان يريد ضمي من الموسم الماضي، لكن الإصابة منعتني من الذهاب، وعندما يأتي لي فرصة للانتقال إلى دوري قوي مثل السعودي فهذه فرصة جيدة للغاية".

واستمر: "هناك هدف تسلل جاء في مباراتنا مع النصر، وأنا أتحدث مع الحكم فقلت له (أوفسايد)، فوجدت رونالدو يقول لي( شريف جول جول)، عرف اسمي من القميص، ثم قلت له أنت (بتكلمني أنا)".   

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
بيرنلي

بيرنلي

55

تشتيت وابعاد من دفاع بيرنلي بعد كرات عرضية من لاعبي مانشستر يونياتد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن