جميع المباريات

إعلان

لابورت يكذب تصريحات نُسبت له عن الدوري السعودي

لابورت بمران النصر

إيمريك لابورت

كذب الإسباني إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي، التصريحات التي نُسبت له بشأن انتقاد الدوري السعودي.

وانتقل لابورت إلى صفوف نادي النصر السعودي، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، حوار مع المدافع الإسباني انتقد خلاله الدوري السعودي.

وعلق لابورت على منشور أحد الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، يبرز تصريحاته التي انتقد خلالها الدوري السعودي، بعلامة "X" نافياً هذه التصريحات التي نُسبت له.

وجاءت تصريحات لابورت التي نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، كالتالي: "الانتقال للعيش إلى السعودية؟ إنه تغيير كبير مقارنة بأوروبا، ولكن في النهاية كله يتعلق حول التكيف، لم يجعلوا الأمر سهلاً بالنسبة لنا، في الواقع هناك العديد من اللاعبين غير راضين، ولكن نحن نعمل على ذلك كل يوم، ونتفاوض إذا جاز التعبير، ونرى ما إذا كان الأمر سيتحسن قليلاً لأن هذا شيء جديد بالنسبة لهم أيضًا، حيث لديهم لاعبون أوروبيون لديهم بالفعل مسيرة مهنية طويلة، ربما لم يعتادوا على ذلك وعليهم التكيف مع قدر أكبر من الجدية".

وأضاف: "في الحياة اليومية يأخذون كل شيء باستخفاف، الإنذار الذي توجهه لهم لا يهمهم، أنت تتفاوض على شيء ما ثم لا يقبلونه بعد التوقيع عليه، إنه أمر مزعج بعض الشيء لم أجده في أوروبا".

وأكمل: "أنا أتكلم من تجربتي الخاصة ولا أعرف كيف هي تجربة الآخرين".

وتابع: "نعم هم يعتنون بنا، ولكن ليس بما يكفي بالنسبة لي، وهذا يعني أنهم في أوروبا يدفعون لك راتبًا جيدًا، لكنهم يعتنون بك بشكل أفضل".

وواصل لابورت: "لا لم أفكر في الرحيل، ولكن دعونا نر، ولكن إذا شعرت بخيبة أمل في مثل هذا الوقت القصير، فأنت تتساءل عما يجب فعله، لم تأت تلك اللحظة بعد، لكنها قد تأتي في المستقبل إذا استمرت هذه الديناميكية".

وأردف: "لأكون صادقًا، الكثير منا جاء إلى هنا ليس فقط من أجل كرة القدم، الكثير منا سعيد بذلك، ولكنني أبحث أيضًا عن شيء أبعد من ذلك، فيما يتعلق بنوعية الحياة كنت أتوقع شيئًا مختلفًا".

وأضاف: "حركة المرور أكثر نقطة سلبية في الرياض، أنا أقضي 3 ساعات في السيارة يوميًا، مراكز التسوق هنا مذهلة ولديهم الكثير من الأشياء للأطفال، لكن إذا كان عليك الذهاب إلى مكان ما وكان عليك قضاء ساعة ونصف في السيارة، فأنت لا تريد حتى الذهاب إلى هناك".

وأتم لابورت تصريحاته: "أنا أقدم مستوى جيد في السعودية، وأدفع نفسي إلى الحد الأقصى للوصول إلى المنتخب الوطني في أفضل الظروف للمنافسة وإظهار أنني لا أزال أحتفظ بمكانتي التي أتمنى أن تظل كذلك لسنوات عديدة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 0
تشيلسي

تشيلسي

59

خطيرة لتشيلسي بعد كرة عرضية من ركنية ويقابلها تياجو سيلفا برأسية من داخل منطقة الجزاء وتصطدم في الدفاع وتخرج ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن