جميع المباريات

إعلان

هل يُزامل رونالدو مُجددًا؟.. تقرير يكشف الوجهات المحتملة لكريم بنزيما بالانتقالات الشتوية

كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما

كشف تقرير عن الوجهات المحتملة للنجم الفرنسي بصفوف اتحاد جدة السعودي كريم بنزيما خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ويرفض المدير الفني الأرجنتيني لفريق الاتحاد جاياردو، بحسب تقرير نشرته صحيفة الرياضية في وقت سابق، انتظام بنزيما بمعسكر الفريق بعدما تغيّب لعدة أيام دون إذن وسط محاولات من مسؤولي النادي تقريب وجهات النظر بين الطرفين قبل استئناف مباريات الدوري منتصف فبراير المقبل.

وأوضحت صحيفة ليكيب الفرنسية، عبر تقرير نشرته عبر موقعها الإلكتروني اليوم الإثنين، أن اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية في عام 2022 قد تكون وجهته إلى أحد أندية العاصمة السعودية، الرياض ولكن لم يتم تحديد اسم للنادي.

وتضم العاصمة السعودية 4 أندية تلعب في الدوري السعودي الممتاز ـ دوري روشن ـ وهي: الهلال، النصر ـ حيث يضم كريستيانو رونالدو ،الشباب ونادي الرياض.

وحال كون النادي المقصود به هو نادي النصر فسبق وتزامل كريم بنزيما مع نجم الفريق الحالي كريستيانو رونالدو حين كان لاعبًا بصفوف ريال مدريد لقرابة 9 سنوات.

وبحسب إذاعة مونت كارلو الفرنسية، فأن نادي ليون في بلادها لديه الرغبة في إعادة كريم بنزيما، إلى صفوفه من جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وشارك اللاعب المنضم لصفوف الاتحاد خلال الانتقالات الصيفية الماضية بقميص ناديه حتى الآن بـ 20 مباراة بمختلف المسابقات؛ إذ سجل 12 هدفًا وصنع 5 لزملائه.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن