جميع المباريات

إعلان

الرياضية: قائمة الأجانب تُحير اتحاد جدة.. ومفاضلة بين الثنائي البرازيلي

اتحاد جدة

اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية، عن موقف اتحاد جدة من قائمة الأجانب في الفريق التي ستشارك في المباريات المحلية في باقي الموسم الجاري.

ويحق لاتحاد جدة، قيد 8 لاعبين فقط في قائمة الفريق المحلية، وكان من المقرر إرسالها يوم 31 يناير الماضي.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن إدراة نادي اتحاد جدة، لم تتخذ قرارها النهائي بشأن اللاعبين الأجانب الثمانية الذين يحق لهم المشاركة في المسابقات المحلية.

وكان مارسيلو جارياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، قد قرر رفع اسم الثنائي مارسيلو جروهي ومواطنه رومارينيو من قائمة الفريق المحلية.

وأعاد جاياردو النظر من جديد، في مسألة اللاعب المبعد، والذي ينحصر بين الثنائي رومارينيو، وإيجور كورنادو.

ووفقًا لمصادر الصحيفة، فإن جاياردو يميل إلى الاحتفاظ بخدمات رومارينيو الذي دخل الفترة الحرة، لكن قرار استمراره صعب بسبب رفض مواطنه كورونادو الخروج إلا بمخالصة مالية تتضمن دفع كامل مستحقاته.

وأضافت التقرير، أن المشاورات والمناقشات بين المدرب والبرتغالي دومينجوس سواريز دي أوليفيرا، الرئيس التنفيذي، والإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، مازالت مستمرة؛ إذ إن القرار يعتمد على جوانب فنية ومالية وقانونية بسبب الأنظمة الصارمة الموضوعة من لجنتي الاستدامة المالية والاستقطاب.

وضمت القائمة، التي وقع عليها اختيار جاياردو النهائي، 31 يناير، البرازيليين كورونادو وفابينيو ولويس فيليبي، والفرنسي كانتي، والمصري أحمد حجازي والمغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى جانب بنزيما والبرتغالي جوتا.

وشارك البرازيليان جروهي، ورومارينيو، في مواجهة فريقهما، الأحد، أمام الفيصلي ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
بيرنلي

بيرنلي

2

خطيرة لبيرنلي بعد تمريرة ويقابلها فوفانا بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء وانقاذ من أونانا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن