جميع المباريات

إعلان

ببصمة "الهداف" رونالدو.. النصر يسقط أهلي جدة في قمة الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو لاعب النصر

احتفال كريستيانو رونالدو لاعب النصر بهدفه أمام أهلي جدة

خطف فريق النصر فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه أهلي جدة، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، في قمة لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.

وجاء هدف النصر الوحيد في الدقيقة 68، من ركلة جزاء أحرزها كريستيانو رونالدو في شباك إدوارد ميندي، بعدما احتسبها الحكم عقب العودة لتقنية الفيديو، بداعي وجود عرقلة من إيبانيز مدافع الأهلي لسامي النجعي لاعب النصر.

لمشاهدة هدف رونالدو اضغط هنا

ورفع رونالدو رصيده بهذا الهدف إلى 23 هدفًا، يتربع بها على صدارة هدافي الدوري السعودي، بفارق 3 أهداف عن ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال.

وكان النصر قد سجل هدفًا في الشوط الأول عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 42، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود تسلل على المهاجم البرتغالي.

وتكرر الأمر ذاته في الشوط الثاني، بعدما أحرز أهلي جدة هدفًا بأقدام روبيرتو فيرمينو، في الدقيقة 57، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل على النجم البرازيلي.

وبتلك النتيجة رفع فريق النصر رصيده إلى 56 نقطة، في وصافة جدول الترتيب، ليوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه أهلي جدة، الذي تجمد رصيده عند 47 نقطة في المركز الثالث، بعدما خسارته الخامسة هذا الموسم.  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
بيرنلي

بيرنلي

7

اووو تسديدة قوية من كاسيميرو خارج منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن