جميع المباريات

إعلان

هل يربح موسيماني الرهان بالدوري السعودي؟

موسيماني

موسيماني

"وافقت على تدريب أبها لرغبتي في التواجد بالدوري السعودي".. بهذه الكلمات علل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قراره بالموافقة على تدريب فريق أبها صاحب المركز قبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة حينها.

وكان الأمر يبدو كمغامرة أقرب للمقامرة بخصوص تدريبه للفريق المُعرض للهبوط، ولكن المدرب صاحب 59 كان له رأيًا آخر لرغبته في التدريب بالدوري السعودي للمحترفين بعدما حرمه أهلي جدة من ذلك.

موسيماني كان قد قاد فريق أهلي جدة في الموسم الماضي بدوري الدرجة الأولى للعودة مرة أخرى للدوري الممتاز ولكن بعدما نجح في مهمته حينها لم يستعين به مسؤولو النادي السعودي في دوري المحترفين ليخض تجربة بالدوري الإماراتي.

واستهل موسيماني مهمته مع أبها بالتعادل 1-1 مع نظيره التعاون قبل الخسارة 3-2 أمام الفيحاء ثم الفوز 2-0 أمام الطائي قبل الخسارة بثلاثية نظيفة أمام أبها ثم الفوز بهدف نظيف في الجولة الأخيرة على الوحدة.

وهي النتائج التي لم تُغيّر مركز أبها في جدول ترتيب الدوري السعودي فظلّ في المركز 17 ـ قبل الأخير ـ ولكن برصيد21 نقطة بفارق نقطة عن الطائي صاحب المركز 16 ـ آخر مراكز الهبوط ـ ونقطتين عن الرائد صاحب المركز 15 و3 نقاط عن الرياض والأخدود صاحبا المركز الـ14و13 بجدول الترتيب.

وهو فارق ليس بكبير في مغامرته للبقاء بفريق أبها بالدوري السعودي للمحترفين؛ إذ يتبقى 10 جولات من عمر المسابقة ولكن ينتظره خلالها مواجهات لعل أبرزها: النصر، الشباب، الاتحاد، الأهلي.. فهل يربح موسيماني الرهان؟

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن