جميع المباريات

إعلان

فابريزيو رومانو: صلاح ينتظر مدرب ليفربول الجديد لحسم مستقبله.. والعرض السعودي لا يزال قويًا

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو والمتخصص في أخبار الانتقالات، عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي.

صلاح - 31 عامًا - من المقرر أن ينتهي عقده مع ليفربول في صيف (2025)، حيث ذكرت تقارير صحفية بريطانية عن وجود رغبة من "الريدز" لتجديد عقد قائد المنتخب المصري.

وقال رومانو خلال مقال نشره عبر صحيفة "Caught Offside" البريطانية، إن صلاح ينتظر حسم المدير الفني الجديد لدى ليفربول من أجل تحديد مستقبله مع "الريدز".

ومن المقرر أن يرحل يورجن كلوب عن ليفربول في الصيف المقبل، حيث تشير تقارير صحفية إلى أن هناك رغبة من جانب "الريدز" للتعاقد مع البرتغالي روبين أموريم المدير الفني الحالي لفريق سبورتنج لشبونة.

وأضاف رومانو، أن لا يزال هناك اهتمامًا من أندية الدوري السعودي من أجل التعاقد مع صلاح، مشددًا أنه لا يوجد أي مفاوضات أو عروض مقدمة في الفترة الحالية لدى الدولي المصري.

وأشار متخصص سوق الانتقالات، إلى أن صلاح رغم تلقيه عرضًا قويًا من الدوري السعودي في الصيف الماضي إلا أنه تعامل باحترافية من خلال ترحيبه بالاستمرار مع ليفربول.

وكان نادي الاتحاد السعودي حاول في الصيف الماضي التعاقد مع صلاح إلا أن إدارة ليفربول تمسكت ببقاء الدولي المصري دون الموافقة على بيعه رغم قوة العرض المالي.

وذكرت تقارير صحفية سعودية عن وجود رغبة من الثلاثي السعودي الهلال والنصر والاتحاد للتعاقد مع صلاح في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن صلاح شارك في الموسم الحالي بواقع (35 مباراة) في كافة المسابقات استطاع من خلالها أن يسجل (23 هدفًا) ويصنع (13 هدفًا آخرين).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن