جميع المباريات

إعلان

بعد اتفاق الناديين.. الاتحاد يعلن عرض بنزيما على طبيب ريال مدريد

بنزيما

كريم بنزيما - لاعب الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد السعودي، عرض إصابة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما على طبيب ريال مدريد، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق في هذا الشأن.

وغاب بنزيما عن الاتحاد هذا الموسم في 18 مباراة بكل المسابقات الرسمية لأسباب متنوعة، إذ خرج من قوائم بعض المباريات بسبب الإصابة، فيما أشيع في أوقات أخرى أن غيابه يعود إلى دخوله في أزمات مع المدربين نونو سانتو ومارسيلو جاياردو على الترتيب.

وذكر الاتحاد في بيان رسمي، أن الجهاز الطبي بالنادي تواصل مع مثيله في ريال مدريد، من أجل الحصول على مشورة بشأن إصابة كريم بنزيما.

وأكمل: "تم الاتفاق على خضوع بنزيما لمزيد من الفحوصات في عيادة ريال مدريد لدى الطبيب الذي أشرف طبيًا عليه خلال السنوات الماضية".

وأكد الاتحاد أن بنزيما غادر بالفعل نحو إسبانيا، على أن يعود الأسبوع المقبل، ليستكمل موسمه مع النادي الذي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة.

يشار إلى أن الاتحاد غادر آخر البطولات التي يمكنه المنافسة على لقبها هذا الموسم، بعد أن خسر بهدفين لهدف على يد الهلال ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
يوفنتوس

يوفنتوس

4

بدلاء أتالانتا: خوان موسو، رفائيل تولوي، البلال توريه، ميتشل باكر، مايكل أدوبو، روسي، هاتيبور، سكالفيني، بونفانتي، ميرانتشوك.

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
نيوكاسل

نيوكاسل

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن