جميع المباريات

إعلان

4 نقاط على التتويج.. "الاستثنائي" يقود الهلال لهزيمة التعاون في الدوري السعودي (فيديو)

الهلال

فريق الهلال

اقتنص فريق الهلال فوزًا جديدًا ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي من ملعب مضيفه فريق التعاون، ليقترب أكثر فأكثر من حصد اللقب.

التعاون استضاف الهلال، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك عبدالله ببريدة، في إطار مباريات الجولة 30 من المسابقة.

وحسم الهلال المباراة ضد التعاون لصالحه بنتيجة (3-0)، في خطوة جديدة تقربه من اقتناص اللقب، برفع رصيده إلى 83 نقطة موسعًا الفارق مع النصر الوصيف إلى 12 نقطة.

وقع ألكساندر ميتروفيتش، على هدف الهلال الأول في شباك التعاون، بالدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

ونجح ميتروفيتش العائد من الإصابة والغياب عن المباريات الثلاثة الماضية، في تسجيل الهدف 23 له في الدوري السعودي، ليقلص الفارق مع رونالدو المتصدر بـ29 هدفًا.

بينما على مستوى جميع البطولات، واصل المهاجم الصربي ظهوره الاستثنائي مع الزعيم، وأصبح لديه 34 هدفًا، بالإضافة إلى 8 مساهمات تهديفية، فهو أسهم في 42 هدفًا مع الهلال في موسمه الأول.

وعزز سعود عبدالحميد تقدم الهلال، مسجلًا الهدف الثاني بالدقيقة 70، بعد تمريرة ثلاثية بدأها ميشايل وبصم عليها سافيتش وأنهاها سعود.

وأضاف صالح الشهري الهدف الثالث للهلال، في الدقيقة 7+90 من الوقت بدل الضائع، بعد تمريرة حاسمة من ميشايل.

انتصار الهلال وحصده النقاط الثلاثة، رفع رصيده إلى 83 نقطة على القمة، بمباراة أقل، وأصبح يفصله 4 نقاط على التتويج باللقب، بينما تجمد رصيد التعاون عند 51 نقطة، بالمركز الرابع.

ويخوض الهلال مباراته المؤجلة في الدوري السعودي أمام أهلي جدة، مساء يوم الاثنين المقبل في تمام التاسعة، على ملعب الملك عبدالله الدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن