جميع المباريات

إعلان

كورتوا يقترب من مدريد.. وخيارين أمام تشيلسي

كورتوا ومحرز

كورتوا

يبدو أن الساعات القليلة الماضية ستشهد إتمام صفقة انتقال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الصحف الإنجليزية وعلى رأسها ديلي ميل أكدت صباح اليوم أن البلجيكي أبلغ ماوريسيو ساري مدرب البلوز وإدارة النادي برغبته في الرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج خلال الميركاتو الحالي.

كورتوا ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد فور نهاية منافسات منتخب بلجيكا في بطولة كأس العالم وظهور الفائز بجائزة القفاز الذهبي بمستويات متميزة قادت منتخب بلاده إلى برونزية المونديال.

صاحب الـ26 عامًا وضع إدارة ناديه في مأزق بسبب تمسكه بقرار الرحيل ورفض تجديد عقده المقرر له أن ينتهي نهاية الموسم المقبل ما سيتيح للاعب الرحيل في صفقة انتقال حر دون أن تحقق إدارة البلوز أي استفادة مادية من البلجيكي

شبكة سكاي سبورتس أكدت أن تشيلسي بدأ بالفعل في التحرك نحو البحث عن بديل كورتوا ووضعت حارس مرمى ستوك سيتي جاك بوتلاند على رأس خياراتها المتاحة لتعويض رحيل البلجيكي المحتمل.

حارس مرمى اخر ضمن خيارات تشيلسي المتاحة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية وهو السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتليتكو مدريد الإسباني.

ووفقًا لما نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن تشيلسي على استعداد لدفع 100 مليون يورو لضم الحارس السلوفيني.

جدير بالذكر أن كورتوا انضم إلى صفوف تشيلسي موسم 2011 قادمًا من جينك البلجيكي وقضى فترة إعارة 3 مواسم في صفوف الروخيبلانكوس قبل أن يعود إلى البلوز مجددًا موسم 2014.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن