شاهد كل المباريات

إعلان

ريال مدريد يفتتح مشوار الليجا بفوز "هادىء" على خيتافي

جاريث بيل

ريال مدريد

حقق ريال مدريد انتصاره الرسمي الأول في الموسم الجديد، بعدما تغلب على خيتافي بهدفين نظيفين وسط جماهيره في ستاد سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

تقدم الظهير الأيمن داني كارفاخال لأصحاب الأرض في الدقيقة العشرين، بعدما استفاد من كرة عرضية أخطأ حارس مرمى خيتافي في إبعادها، ليضعها بسهولة برأسه في الشباك معلنًا عن الهدف الأول.

وبعد مجهود مميز من ماركو أسينسيو في الدقيقة الحادية والخمسين، مرر كرة عرضية إلى جاريث بيل، ليسددها الويلزي بقوة على يسار الحارس، معلنًا عن تعزيز النتيجة.

سارت المواجهة هادئة بشكل كبير في الشوط الأول، حيث استحوذ ريال مدريد على الكرة في معظم الأوقات، إلا أن سيطرته كانت سلبية إلى حد كبير، ولم يشكل خطورة سوى في مرات نادرة كانت أبرزها رأسية لجاريث بيل منعتها العارضة في الدقيقة السادسة عشرة.

واحتسب حكم المواجهة ركلة جزاء لمصلحة قائد ريال مدريد سيرخيو راموس في الدقيقة الرابعة والثلاثين، بعدما تعرض للدفع داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتراجع عن قراره بسبب وقوع كريم بنزيمة في التسلل في بداية الهجمة.

في الدقائق الأولى من الشوط الثاني ظهر ريال مدريد بصورة أفضل، ونجح سريعًا في تعزيز التقدم، قبل إهدار أكثر من فرصة أبرزها تسديدة لأسينسيو منعها القائم في الدقيقة الرابعة والخمسين.

وحاول جولين لوبيتيجي تنشيط تشكيله بالدفع بالبرازيلي كاسيميرو في الدقيقة الثامنة والخمسين والكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة الحادية والسبعين على حساب إيسكو وداني سيبايوس على الترتيب، قبل الدفع بلوكاس فاسكيز على حساب جاريث بيل في الدقيقة السابعة والسبعين، إلا أن الدقائق المتبقية شهدت تراجع جديد لآداء ريال مدريد.

بتلك النتيجة احتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، بفارق الأهداف خلف إشبيلية، برشلونة وليفانتي على الترتيب، بعدما جمع النقاط الثلاثة الأولى في مشواره بالمسابقة المحلية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات