شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: برشلونة طرفا في مواجهة ليجا بالولايات المتحدة

ميسي برشلونة

ليونيل ميسي

كشف خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا الإسبانية عن المواجهة المنتظر إقامتها في الولايات المتحدة بالموسم الجاري، ومن المقرر أن يكون فريق برشلونة حامل لقب المسابقة المحلية طرفًا في تلك المباراة.

وأعلنت رابطة الليجا في وقت سابق عن إبرام اتفاقية مع شركة "ريليفنت" الأمريكية، تقضي بإقامة مواجهة من مواجهات دوري الدرجة الأولى الإسباني في الأراضي الأمريكية لمدة 15 عامًا.

وقال تيباس في تصريحات لراديو "كادينا سير" أن الرابطة حددت مواجهة برشلونة وجيرونا الكتالونيين في الجولة الحادية والعشرين، لتقام في الأراضي الأمريكية، وقامت بمخاطبة الناديين.

ومن المنتظر أن تقام المواجهة في السابع والعشرين من يناير المقبل، في الفترة التي تفصل بين مواجهات ذهاب وإياب الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا، والتي ستقام يومي 23 و30 من الشهر ذاته.

وكانت تلك الاتفاقية قد تسببت في أزمة بالأيام الماضية، حيث اعترضت رابطة لاعبي ليجا على عدم الأخذ برأيها قبل إبرام الاتفاقية، وهددت الرابطة برفض خوض مواجهة الأراضي الأمريكية.

وتوج فريق برشلونة بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني في الموسم الماضي، كما عززه بلقبي كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني، بينما احتل جيرونا المركز العاشر في جدول الترتيب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات