جميع المباريات

إعلان

حفلة في كامب نو.. برشلونة يعاقب هويسكا بثمانية أهداف

ميسي

فريق برشلونة

حقق برشلونة فوزا عريضا على ضيفه هويسكا بثمانية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإسباني.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة رجلا للمباراة بعدما أحرز هدفين في المباراة وصنع مثلهما.

وسجل أهداف برشلونة كلا من: ليونيل ميسي (هدفين) ولويس سواريز (هدفين) وخورخي بوليدو بالخطأ وخوردي ألبا وإيفان راكيتيتش وعثمان ديمبيلي في الدقائق 16 و24 و39 و48 و52 و61 و81 و90+3.

وارتفع رصيد برشلونة، الذي واصل انطلاقته المثالية في البطولة بتحقيقه فوزه الثالث على التوالي، إلى تسع نقاط ليحافظ على العلامة الكاملة في جميع مبارياته التي خاضها حتى الأن ، ويستعيد الصدارة مجددا بفارق الأهداف أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، المتساوي معه في نفس الرصيد.

في المقابل، تجمد رصيد هويسكا، الوافد الجديد للمسابقة، عند أربع نقاط المركز الثالث عشر.

ملخص المباراة:

افتتح الضيوف التسجيل مبكرًا عن طريق خوان هيرنانديز في شباك تيرشتيجن في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، مستغلا عرضية صامويلي لونجو داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 16، ظهر ميسي وأحرز هدف التعادل للفريق الكتالوني، بتسديدة أطلقها بقدمه اليمنى في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى هويسكا، بعدما راوغ الأرجنتيني المدافعين بطريقة رائعة داخل المنطقة.

حاول برشلونة مجددًا إحراز الهدف الثاني بعدما قام ميسي وسواريز بتمريرة ثنائية، وحول الأوروجواياني عرضية للأرجنتيني لكن رأسيته ذهبت إلى أيدي حارس المرمى بسهولة في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 24، جاء الهدف الثاني للفريق الكتالوني بالنيران الصديقة، بعدما مرر خوردي ألبا الكرة إلى المدافع خورخي بوليدو الذي أودعها الشباك، ولجأ الحكم لتقنية الفيديو التي أثبتت صحة الهدف، بعد التأكد من عدم وجود خطأ ضد ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء.

ظهر لويس سواريز في الدقيقة 39 وأحرز هدفا لبرشلونة من تسديدة داخل منطقة الجزاء مستغلا عرضية أرضية متقنة من الظهير الأيسر خوردي ألبا، واحتاج الحكم للرجوع إلى تقنية الفيديو للتأكد من عدم وجود تسلل ضد خوردي ألبا.

وفي الدقيقة 42، قلص فريق هويسكا الفارق بهدف أحرزه أليكس جالار من متابعة لتمريرة موي جوميز داخل منطقة الجزاء، مستغلا أخطاء دفاعية للفريق الكتالوني من بيكيه وأومتيتي.

وبمجرد انطلاق الشوط الثاني، كاد ميسي أن يضيف الهدف الثاني له والرابع لفريقه، بعدما استلم الكرة بطريقة رائعة داخل المنطقة ليسدد الكرة بقدمه اليسرى بكل قوة، لتصطدم بالحارس والعارضة الأفقية.

وفي الدقيقة 48، أحرز عثمان ديمبيلي الهدف الرابع من قذيفة أرضية بقدمه اليسرى، بعدما استغل الفرنسي تمريرة من لويس سواريز داخل منطقة الجزاء.

وأهدر لويس سواريز فرصة تسجيل الهدف الخامس بعدما توعل داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بقدمه اليمنى قبل أن يتصدى لها الحارس في الدقيقة 51 من اللقاء.

وفي الدقيقة 52، أحرز الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الخامس لبرشلونة بتسديدة قوية، من متابعة لتمريرة أكثر من رائعة من ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء بين مدافعي هويسكا.

وفي الدقيقة 61، عادل ميسي ليسجل الهدف الثاني له والسادس لفريقه، من تسديدة أرضية بقدمه اليسرى سكنت الزاوية اليسرى للحارس، بعدما توغل الأرجنتيني مستغلا تمريرة رائعة من كوتينيو.

شارك الوافد الفرنسي الجديد كليمنت لينجليه بدلا من مواطنه صامويل أومتيتي في خط الدفاع، كأول تغييرات إرسنتو فالفيردي في المباراة.

وفي الدقيقة 81، سجل خوردي ألبا الهدف السابع لبرشلونة من تسديدة داخل منطقة الجزاء سكنت شباك هويسكاو لم يتمكن حارس المرمى من التصدي لها.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، احتسب الحكم ضربة جزاء تسبب فيها لويس سواريز، ليسددها اللاعب نفسه ويختتم ثمانية البرسا في المباراة بعدما أودع الكرة في الزاوية اليسرى.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن، سيرجي روبرتو، صامويل أومتيتي، جيرارد بيكيه، خوردي ألبا، سيرجيو بوكتس، إيفان راكيتيتش، فيليب كوتينيو، عثمان ديمبيلي، ليونيل ميسي، لويس سواريز.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن