جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. تعثر جديد.. برشلونة يترك إشبيلية في الصدارة بتعادله أمام فالنسيا

ميسي

فريق برشلونة

 واصل فريق برشلونة نتائجه السلبية محليًا بالتعادل أمام فالنسيا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "المستايا" ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني.

أحرز إيزيكييل جاراي هدف فالنسيا الأول في الدقيقة (2)، في المقابل أحرز ليونيل ميسي هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة (23).

برشلونة واصل فقدان النقاط للأسبوع الرابع على التوالي حيث حقق الفريق الكتالوني ثلاث نقاط من أصل 12 نقطة من خلال التعادل أمام جيرونا وأتليتك بلباو وأخيرًا فالنسيا مقابل الخسارة من ليجانيس.

هذا التعادل جعل برشلونة في وصافة الدوري برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن إشبيلية متصدر الترتيب والذي فاز خلال هذه الجولة على سيلتا فيجو، في المقابل أصبح فالنسيا في المركز الثالث عشر برصيد تسع نقاط.

وبدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: تير شتيجن - خوردي ألبا - جيرار بيكيه - توماس فيرمالين - سيميدو - راكيتيتش - أرثر - بوسكيتس - كوتينيو - ميسي - سواريز.

في المقابل، بدأ فالنسيا صاحب الأرض والجمهور المباراة بتشكيل مكون من: نيتو - بوتشواي - جابريال - جاميرو - جاراي - جايا - جوديس - كونديبيا - بريخو - بيتشيني - سولير.

تفاصيل المباراة

الدقيقة الأولى شهدت إثارة كبيرة على ملعب المستايا بعدما أحرز المدافع إيزكييل جاراي هدف التقدم لأصحاب الأرض مستغلاً سوء تمركز مدافعي برشلونة ليهدي التقدم لمصلحة الخفافيش مبكرًا.

وكاد باتشواي مهاجم فالنسيا أن يضاعف النتيجة لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة إلا أن تير شتيجن يتدخل ويبعد تسديدة البلجيكي لركنية.

وواصل أصحاب الأرض ضغطهم على برشلونة بعد تسديدة من لاعب الوسط الفرنسي كونديبيا من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة السادسة تمر الكرة بجوار القائم.

وعاد المهاجم البلجيكي باتشواوي للظهور مجددًا في الدقيقة 12 بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن تجد الكرة تير شتيجن الذي يتصدى للكرة بسهولة.

واحتاج برشلونة 23 دقيقة لكي يسجل هدف التعادل عن طريق نجمه ليونيل ميسي الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء يفشل حارس فالنسيا نيتو في إبعادها لتصبح النتيجة (1-1).

وسنحت فرصة للروسي دينيس تشيريشيف لاعب فالنسيا في الدققة 47 من أجل إضافة الهدف الثاني لصالح فريقه بعدما سدد كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء تمر بجوار العارضة بقليل.

كوتينيو ظهرت خطورته للمرة الأولى في المباراة خلال الدقيقة 50 بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لكن تصل سهلة لحارس فالنسيا.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن