جميع المباريات

إعلان

فينيسيوس: قمت بالعد من واحد إلى ثلاثة قبل التسديد على مرمى بلد الوليد

فينيسيوس

فينيسيوس جونيور

قال البرازيلي الصاعد فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني أن مساعدات زملائه ساهمت في تسجيل هدفه الأول بقميص فريق العاصمة الإسبانية، وأضاف أنه آمن بقدرته على تسجيل هدف في شباك بلد الوليد عندما تسلم الكرة قبل هز الشباك.

وحقق ريال مدريد فوزه الأول منذ ستة أسابيع، في المواجهة الأولى تحت قيادة المدير الفني المؤقت سانتياجو سولاري بدوري الدرجة الأولى الإسباني، حيث نجح الفريق الملكي في التغلب على ضيفه بلد الوليد بهدفين نظيفين في الجولة الحادية عشرة، وسجل فينيسيوس الهدف الأول عقب دخوله بديلًا، قبل أن يعزز سيرخيو راموس التقدم عن طريق ركلة جزاء.

وقال فينيسيوس في حوار مع قناة ريال مدريد: "كنا بحاجة إلى هذا الفوز، خطوة بخطوة، بإضافة ثلاث نقاط تباعًا، سنعود إلى مكاننا الطبيعي، لقد كان فوزًا هامًا من أجل تلك العودة".

وأضاف الجناح البرازيلي: "ما فكرت به عند الدخول إلى أرض الملعب هو التسجيل، وهو ما تحقق بالفعل بمساعدة زملائي في الفريق" وأكمل جونيور: "عندما تسلمت الكرة، كنت مؤمنًا أنني قادر على التسجيل، قمت بالعد من واحد، إثنان، ثلاثة، ثم سددت بقوة".

وتقدم ريال مدريد بفوزه على بلد الوليد إلى المركز السادس في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، برسيد سبع عشرة نقطة، بعدما خسر أربع مواجهات وتعادل في واحدة في الجولات الخمسة الأخيرة تحت قيادة مديره الفني السابق جولين لوبيتيجي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن