جميع المباريات

إعلان

مودريتش يختار بين الفوز بكأس العالم أم البالون دور.. يوجه نصيحة لجريزمان.. ويكشف أين سيضع الجائزة

مودريتش

مودريتش

تحدث اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني عن فخره بعد الفوز بجائزة الكرة الذهبية (بالون دور) والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول أفضل لاعب في العالم، كما حرص على توجيه نصيحة للثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

مودريتش أجرى حوارًا مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عقب التتويج بالجائزة لم يخف خلالها اللاعب الكرواتي سعادته وفخره بعد التتويج بالجائزة، وبسؤاله عن المكان الذي سيضع فيه الجائزة قال: "في الليالي الأولى من المحتمل أن تكون بالقرب من سريري، وبعد ذلك سأجد لها مكانًا جميلاً حيث يمكنني أن أعرضه".

وبسؤاله عما إذا كان لديه الخيار بين العودة والفوز بكأس العالم أو بالون دور أجاب: "كأس العالم بكل تأكيد، دائمًا ما أقول إن الجوائز الجماعية هي الأكثر أهمية لكن لسوء الحظ لم أستطع فعل ذلك مع المنتخب الكرواتي في كأس العالم إنها أيضا بمثابة كأس كبير بالنسبة لي لكن إذا استطعت الاختيار سأختار المونديال.

وحرص مودريتش على توجيه كلمة للثنائي الفرتسي مبابي وجريزمان قائلًا: هم لاعبون رائعين، لقد قدموا أداء جيد خلال الموسم كل منهم مع ناديه ثم الفوز ببطولة كأس العالم رفقة المنتخب الفرنسي، أنا متأكد أنهم سيقدمون أداء أفضل في المستقبل خاصة مبابي الذي يتمتع بموهبة كبيرة ولديه مستقبل عظيم ينتظره".

وبسؤاله عما إذا كان فوزه عليهم بمثابة الانتقام حيث أنهم تُوجوا بذهبية المونديال ولم يفز أي منهم بالبالون دور أجاب: "أنا لا أرى الأمر من تلك الناحية، أنا سعيد فقط للفوز بها، قدمت موسم جيد لهذا أنا سعيد".

وأتم الكرواتي تصريحاته قائلًا: "إنه شعور لا يمكن تفسيره بالنسبة لي لقد فزت بجائزة الكرة الذهبية، إنه أمر لا يصدق، في جميع النواحي أنا أشكر الجميع وأشعر بالفخر بمن صوتوا لي كأفضل شخص في العالم، أنا فخور جدا من نفسي.

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. تهديد جديد لمورينيو.. وفوز كاذب بالكرة الذهبية.. وهيمنة الريال

بيريز عن تتويج مودريتش: في ريال مدريد لا نتعاقد إلا مع "الأفضل"

الكرة الذهبية.. صلاح يتخطى إنجاز محرز.. مفاجأة ميسي.. ومودريتش يكتب التاريخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 0
ميلان

ميلان

52

نهاية الشوط الأول بتقدم روما على ميلان بهدفين دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن