شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. أبرزهم جناح تشيلسي وصفقة رابيو الحائرة.. 5 "أهداف" أمام برشلونة في الميركاتو الشتوي

برشلونة

برشلونة

أدريان رابيو.. ويليان.. موراتا.. جيرو.. كلها أسماء للاعبين ارتبطت بالانضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الممتدة حتى نهاية يناير الجاري.

برشلونة يحتل حاليًا صدارة جدول الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة يليه أتليتكو مدريد في المركز الثاني برصيد 38 نقطة، أما على الصعيد الأوروبي فالبلوجرانا تأهل إلى منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا ومن المقرر أن يلتقي مع ليون الفرنسي.

الفريق الكتالوني أبرم عدة صفقات قبل بداية الموسم الجاري وبالتحديد خلال الميركاتو الصيفي، حيث تعاقد مع البرازيلي الشاب آرثر ميلو القادم من جيرميو لخلافة اندريس انييستا.

المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت كان ثاني صفقات البلوجرانا، تلاه الصفقة التي أثرت جدلًا كبيرًا بالتعاقد مع مالكوم الذي كان على أعتاب روما الإيطالي.

الصفقة الرابعة والأخيرة كانت بضم المحارب التشيلي أرتورا فيدال لاعب بايرن ميونيخ الألماني بعد تعثر ضم الفرنسي أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان.

ويبدو أن الفريق الكتالوني لم يكتفِ بصفقات الصيف ويسعى لتعزيز صفوف الفريق خاصة في ظل الإصابات وتراجع أداء بعض اللاعبين أمثال البرازيلي فيليب كوتينيو إلى جانب إصابة صمويل أومتيتي والتي ضربت دفاعات الكتلان، لذلك لجأت إدارة النادي للتعاقد مع صفقتين حتى الآن هما جيسون موريلو من صفوف فالنسيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء في الصيف المقبل، والفرنسي الشاب، جان كلير توديبو، لاعب تولوز على أن ينضم في الأول من يوليو المقبل.

وربطت التقارير أكثر من اسم لاعب خلال الفترة الماضية للانضمام إلى ملعب كامب نو نستعرضخا خلال التقرير الآتي:

أدريان رابيو

اللاعب الفرنسي نجم وسط فريق باريس سان جيرمان والذي ارتبط بالانتقال إلى ملعب كامب نور منذ الصيف الماضي إلا أن إدارة النادي الباريسي طالبته بتجديد عقده ليرفض صاحب الـ23 عامًا تجديد عقده ليضطر اللاعب لانتظار حتى يحق له التوقيع على صفقة انتقال حر حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

الأمور كانت شبه منتهية بين اللاعب والنادي الكتالوني إلا أن والدة الفرنسي ووكيلة أعماله طالبت بدفع برشلونة 10 ملايين يورو كقيمة للصفقة بجانب 10 ملايين أخرى كراتب سنوي الأمر الذي يقف حائلًا أمام إتمام الصفقة.

ويليان

بحسب مصادر لشبكة سكاي سبورتس فإن برشلونة أبدى رغبته مجددًا في التعاقد مع اللاعب البرازيلي.

وكان برشلونة قد تقدم بثلاثة عروض في الصيف الماضي لضم جناح تشيلسي إلا أنها قوبلت بالرفض.

وخلال تصريحات للاعب نفسه في إحدى المقابلات اكد ان برشلونة هو النادي الوحيد الذي كان جادًا بضمه خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني للبلوز أكد أن ويليان أحد الركائز الأساسية للفريق اللندني، لافتًا إلى أنه مازال بإمكانه تقدم الأفضل معنا، في إشارة لاستحالة رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

موراتا

"برشلونة في حاجة للتعاقد مع مهاجم".. تصريح لايرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة كان كفلًا بإثارة التكهنات حول بعض اللاعبين.

ألفارو موراتا لاعب ريال مدريد السابق وتشيلسي الحالي كان أول المرشحين للانضمام إلى الفريق الكتالوني، خاصة بعد ظهور حالة عدم الرضا على وجه اللاعب خلال مباراة فريقه أمام نوتنجهام فورست والتي فاز بها البلوز بهدفين من توقيع موراتا.

جيرو

الفرنسي كان الاسم الثاني الذي ارتبط بالانضمام إلى برشلونة لتدعيم خط الهجوم.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية فإن اللاعب الفرنسي بات خيارًا متاحًا أمام فالفيردي في حالة فشل التعاقد مع كريستيان ايستواني لاعب جيرونا.

دي يونج

اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج كان على مقربة من برشلونة بعدما أعلن رغبته في اللعب بقميص البلوجرانا.

بعض التقارير الإسبانية أشارت أمس إلى دخول باريس سان جيرمان في الصفقة بكل قوة، حيث عرضت إدارة النادي الباريسي راتب كبير للاعب وعمولة ضخمة على وكيله في حالة أتمام انتقاله إلى ملعب الأمراء.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات