جميع المباريات

إعلان

ردًا على "تجاهل" جوارديولا.. سولاري: ريال مدريد الأفضل في التاريخ

سولاري

سولاري مدرب ريال مدريد

رد المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على "التجاهل المتعمد" من قبل الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بشأن تصريحاته حول أفضل الأندية خلال آخر 10 سنوات.

وخلال استفتاء أجرته صحيفة ماركا منذ عدة أيام سُئل جوارديولا عن أفضل 3 أندية خلال آخر 10 سنوات ليرد الإسباني قائلًا: "برشلونة، يوفنتوس، بايرن ميونيخ" وسط تجاهل واضح لإنجازات ريال مدريد الحاصل على بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات خلال آخر 10 سنوات منها 3 مرات متتالية.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في بطولة كأس الملك قال سولاري: "يبدو أنه إغفال متعمد من قبل جوارديولا حول إنجازات ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة".

وأضاف: "لم نتقاتل بالتصريحات، ولن نقلل من أي شخص ولكن ريال مدريد هو أفضل نادي في التاريخ وخلال آخر 10 سنوات".

وعن مباراة الغد أمام جيرونا قال سولاري: "مباراة معقدة، ليس هناك مباراة غير معقدة ، سنذهب إلى جيرونا وهدفنا الفوز في اللقاء، علينا أن نكون حذرين".

وعن الميركاتو الشتوي لريال مدريد قال المدرب الأرجنتيني: "لدينا قائمة رائعة، وفريق جيد، يمكننا أن نقاتل في جميع البطولات".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة وبفارق 10 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الأول وحامل اللقب الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا

رسمياً.. نيمار يغيب عن باريس سان جيرمان لمدة 10 أسابيع

تيباس: كنت أتمنى بقاء رونالدو.. وهناك أندية تخطط لضم نيمار ومبابي

بتهمة "العنف ضد المرأة".. احتجاز مدرب أحمال أتليتكو مدريد.. وزوجته تبرئه

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن