شاهد كل المباريات

إعلان

ليلة تألق الحراس تحكم على برشلونة وبلباو بالتعادل في الليجا

برشلونة وأتلتيك بيلباو

برشلونة

تعادل برشلونة مع مضيفه أتليتك بيلباو بنتيجة 0-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإسباني التي أقيمت على استاد سان ماميز.

ورفع برشلونة رصيده إلى 51 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه، وفي المقابل أصبح رصيد أتليتك بيلباو 27 نقطة في المركز الـ13.

حاول أتلتيك بلباو منذ بداية المباراة أن يفرض أسلوبه على برشلونة ونجح في ذلك على مدار الشوط الأول من خلال التمركز الجيد، ثم لعب الهجمات السريعة.

واستطاع يوري بيرتشيتشي أن يستغل خطأ دفاعي من جانب برشلونة وحصل على الكرة في الدقيقة 12 داخل منطقة الجزاء، ليقوم بالتصويب لكنها ذهبت بجوار القائم الأيمن.

وأتيح الوقت والمساحة أمام داني جارسيا في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة رائعة لكن تصويبته أتت في منتصف المرمى وأمسك بها تير شتيجن.

وحصل ليونيل ميسي على الكرة في الدقيقة 37 وانطلق بها وراوغ أكثر من لاعب حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء وصوب كرة رائعة تجاه الزاوية اليمنى لكن تمكن الحارس من تحويلها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 41 من عمر المباراة، قام راؤول جارسيا لاعب أتلتيك بلباو بتسديد كرة على مرمى تير شتيجن  لكن ذهبت بعيدًا عن القائم الأيسر.

أبعد جيرارد بيكيه فرصة خطيرة في الدقيقة 78 من أمام ويليامز برأسية رائعة قبل أن يتعامل لاعب أتليتك بلباو مع العرضية التي أتت من كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء.

وعاد ويليامز من جديد في الدقيقة 82 وحصل على تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليصوب كرة تعامل معها تير شتيجن برد فعل سريع للغاية وأبعدها بيد واحدة عن مرمى برشلونة.

وتعرض دي ماركوس للطرد في الدقيقة 90 من عمر المباراة بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية، لكن برشلونة لم يتمكن من استغلال الزيادة العددية لصالحه لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات