جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 4 لاعبين على حافة الرحيل؟.. ريال مدريد قد يكون بطل الميركاتو الصيفي

ريال مدريد

ريال مدريد

من المبكر الحديث عن الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن هناك أسماء فرضت نفسها على الساحة الكروية العالمية خاصة إذا كانت الأمور بين اللاعبين وإدارة النادي تسير في طريق مسدود.

لا شك أن قرار إدارة إنتر ميلان بسحب شارة القيادة من الأرجنتيني ماورو إيكاردي يحمل الكثير من المعاني خاصة في ظل الوضع غير المستقر بين اللاعب ووكيلة أعماله وبين النيراتزوري.

القدرة على قول مع السلامة تعني التطور".. تغريدة كتبها اللاعب الأرجنتيني في يناير من العام الماضي أثارت الكثير من الجدل حول استمرارية اللاعب في ملعب سان سيرو.

واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال إيكاردي، أكدت في وقت سابق اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني وأندية أوروبية كبرى بالحصول على خدمات قائد النيراتزوري، كما رفضت اقتراح النيراتزوري بالموافقة على تجديد عقد إيكاردي مقابل 7 مليون يورو، حيث طلبت رفع الراتب إلى 9 ملايين يورو لافتة إلى أن موكلها لن يوقع على عقد جديد دون زيادة الراتب الإسبوعي.

صاحب الـ25 عامًا ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأمور لم تأخذ طابع الجدية ولكن مع قرار إنتر بتجريد اللاعب من شارة القيادة ينذر بأزمة مقبلة بين الطرفين قد تنتهي بخروجه من إيطاليا.

هازارد

اللاعب البلجيكي ايدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، لم يوافق على تجديد عقده المقرر انتهاؤه بنهاية الموسم المقبل.

ويبدو أن الأمور تتعقد بالنسبة لصاحب الـ28 خاصة بعد تراجع نتائج البلوز خلال الفترة الأخيرة بجانب احتلاله المركز السادس في بطولة الدوري الإنجليزي وفي حالة ابتعاده عن المراكز الأربعة الكبار التي تفتح الباب للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا سيكون رحيله محتمل بنسبة كبيرة

هازارد أثار الكثير من علامات الاستفهام حول مستقبله مع تشيلسي عندما أكد انه حسم الأمر بشأن مصيره إلا أنه لم يفصح عنه بعد.

صاحب الـ28 عامًا يسعى لتحقيق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد الإسباني، وارتبط اللاعب بالرحيل عن ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة إلا أن الأمور لم تأخذ طابع الجدية خاصة وأن ريال مدريد لم يُبرم صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي على الرغم من خروج البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإيطالي.

ايسكو

الأمور بالنسبة لريال مدريد ليست على ما يرام هذا العام، بدءًا من رحيل رونالدو إلى يوفنتوس، تلاها تراجع النتائج في الدوري المحلي تحت قيادة جولين لوبتيجي والخسارة بخماسية مقابل هدف أمام الغريم التقليدي برشلونة والتي انتهت بإقالته والاستعانة بالأرجنتيني سانتيجو سولاري لتتطفو مشكلة جديدة على السطح بعلاقة الأخير مع لاعب الوسط الإسباني إيسكو ألاركون.

منذ تولي سولاري المهم الفنية لتدريب ريال مدريد والعلاقة بينه وبين إيسكو يشوبها بعض التوتر وصلت حد استبعاده من المباريات بعدما كان يشارك بشكل أساسي.

سولاري قد صرح في وقت سابق أن الغياب المستمر لايسكو عن مباريات ريال مدريد يعود إلى جاهزيته اللاعب، الأمر الذي أغضب إيسكو.

مباراة ريال مدريد مع روما في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا كانت نقطة تحول في علاقة اللاعب بمدربه، فعقب اسبتعاد ايسكو من المواجهة اكتفى بمشاهدة المباراة من مدرجات الملعب، لتخرج أكثر من صحيفة 

لتكشف عن السبب الرئيسي وراء استبعاد إيسكو بانه كان هناك مشادة بين الثنائي وأظهر الإسباني "عدم احترامًا" لمدربه.

إيسكو مازال بإمكانه البقاء في صفوف ريال مدريد لمدة اربع مواسم أخرى حيث يرتبط بعقد مع ريال مدريد ينتهى في 2022 المقبل، إلا أن الأمور تبدو وأنها في طريقها للرحيل.

راكيتيتش

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء أن اللاعب الكرواتي ايفان راكتيتش، نجم برشلونة الإسباني، قد يرحل عن الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة في حال لم تتخذ إدارة النادي قرارًا بتحسين بنود تعاقده.

صحيفة "أس" الإسبانية، أشارت إلى أن إدارة النادي الكتالوني ليست على استعداد -في الوقت الراهن- لتحسين عقد النجم الكرواتي.

صاحب الـ30 عامًا، تلقى عرضًا بعد المونديال للانضمام إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أنه فضل الاستمرار في كامب نو.

تجديد عقد راكيتيتش المقرر انتهاؤه في 2021 وتحسين راتبه سيحدد مصير اللاعب بشأن الاستمرار في كامب نو أو الرحيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن