شاهد كل المباريات

إعلان

الفارق يتسع مع برشلونة.. خسارة مفاجئة للريال أمام جيرونا بالليجا

جيرونا

لحظة تسجيل ستواني للهدف

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني خسارة مفاجئة على أرضية ميدانه من نظيره جيرونا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

وسجل كاسيميرو الهدف الأول لريال مدريد في شباك جيرونا في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، واستطاع كريستيان ستواني أن يُعادل النتيجة من ضربة جزاء في الدقيقة 65، قبل أن يسجل كريستيان بورتو في الدقيقة 75.

وتعرض سيرجيو راموس للطرد في الدقيقة 90، بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية.

وبذلك الفوز تراجع النادي الملكي للمركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 45 نقطة ليبتعد بفارق 9 نقاط عن المتصدر برشلونة، بينما ارتفع رصيد جيرونا للنقطة 27 في المركز الـ15.

ملخص المباراة

سيطر فريق جيرونا على الكرة في الـ5 دقائق الأولى من المباراة، وكاد أن يسجل كريستيان ستواني مهاجم جيرونا الهدف الأول لفريقه ولكن نجح تيبو كورتوا في التصدي للكرة، قبل أن يصفر حكم المباراة ليُعلن عن حالة تسلل على المهاجم الأوروجوياني.

شهدت الدقيقة 17 من عمر اللقاء، فرصة الهدف الأول لريال مدريد، بعدما نجح لوكاس فاسكيز في مراوغة دفاع جيرونا، وانفرد بالحارس ولكنه نجح في التصدي للكرة وإخراجها خارج منطقة الجزاء.

ونجح كورتوا في التصدي لتسديدة قوية من كريستيان ستواني بعد كرة مرتدة سريعة لجيرونا في الدقيقة 19 من زمن اللقاء.

واستطاع كاسيميرو من التقدم لريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، بعدما تلقى كرة عرضية نفذها توني كروس، ليُقابلها برأسية قوية لتسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 45، سجل مارسيلو الهدف الثاني لريال مدريد قبل أن يُطلق حكم المباراة صفارة إلغاء الهدف بعد وجود الظهير الأيسر البرازيلي في حالة تسلل.

وعرفت الدقيقة 59 من زمن اللقاء أول الفرص الخطيرة في الشوط الثاني لجيرونا، عن طريق أليكس جارسيا الذي تابع كرة من كورتوا، وسدد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكنها اعتلت العارضة.

وفي الدقيقة 64، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لجيرونا، بعدما لمس سيرجيو راموس مدافع النادي الملكي الكرة بيديه، ليتلقى بطاقة صفراء، وتولى كريستيان ستواني مهمة تسديد ركلة الجزاء، ليسدد الكرة على يسار كورتوا ويعلن هدف التعادل لجيرونا.

وكاد كريستيان بورتو أن يضيف الهدف الثاني لجيرونا في الدقيقة 70، بعد تسديدة صاروخية أنقذها القائم الأيسر لشباك الحارس كورتوا.

وعاد بورتو بعد 5 دقائق لإضافة الهدف الثاني لجيرونا في الدقيقة 75 من زمن اللقاء، بعدما تابع الكرة برأسه بعد أن تصدى لها كورتوا، ليسكنها الشباك.

وكاد فينيسيوس جونيور أن يُعادل النتيجة للنادي الملكي في الدقيقة 80، بعدما تلقى كرة عرضية أرضية من أودرويازولا، سددها بطريقة رائعة ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى جيرونا.

وتعرض سيرجيو راموس للطرد في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية عقب تدخله بشكل قوي على مدافع جيرونا.

وكاد كورتوا حارس الريال أن يُعادل النتيجة في الدقيقة 95 بعدما تقدم لمنطقة جزاء جيرونا أثناء لعب ضربة ركنية، ليتلقى كرة عرضية برأسه ولكنها مرت بجانب المرمى.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات