شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. عودة رونالدو إلى إسبانيا.. 3 أزمات × 3 مشاهد

رونالدو

رونالدو

منذ رحيله عن ريال مدريد مطلع الموسم الجاري وانضمامه إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، لم يعد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو "ملكًا" في إسبانيا كما كان.

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو على 3 زيارات لإسبانيا قام بها رونالدو بعد انتقاله إلى إيطاليا، لم تحمل أي منها ذكرى جيدة، فالأولى كانت رفقة السيدة العجوز عندما حل الفريق الإيطالي ضيفًا على فالنسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

الزيارة لم تؤت ثمارها بالنسبة للظهور الأول لصاحب الـ34 عامًا بقميص البيانكونيري بدوري الأبطال، ولولا فوز فريقه بهدفين دون رد لكانت الأمور تعقدت بشكل أكبر بعدما تعرض لعقوبة الطرد من المباراة خلال النصف ساعة الأولى من اللقاء.

رونالدو غادر الملعب متأثرًا بالدموع التي لم يستطع منعها، بعدما تلقى البطاقة الحمراء الأولى له في دوري الأبطال بعد 154 مباراة، والأولى أيضًا منذ انضمامه ليوفنتوس هذا الموسم.

زيارته الثانية كانت خلال الشهر الماضي عندما امتثل أمام المحكمة الإسبانية واعترف بتهربه من أربع جرائم ضريبية وقت أن كان لاعبًا في ريال مدريد.

واعترف البرتغالي بتغاضيه عن دفع ما يقرب من 6 مليون يورو خلال الفترة بين 2011 وحتى 2014، وتم الحكم على اللاعب بالحبس مع إيقاف التنفيذ على أن يدفع غرامة قدرها 18.8 مليون يورو.

زيارته الثالثة والتي كانت أمس الأربعاء في ملعب واندا مترو بوليتاينو، عندما حلت السيدة العجوز ضيفًا على أتليتكو مدريد في المباراة التي جمعتها بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وانتهت بسقوط البيانكونيري بهدفين دون رد.

الأمور لم تقف عند حد خسارة الفريق الإيطالي بل تبعها الإشارة التي وجهها رونالدو بيده إلى الجماهير الإسبانية التي كانت حضارة المباراة والتي أراد بها توضيح الفارق بين تاريخه وتاريخ النادي الإسباني.

لاعب ريال مدريد السابق قام بإظهار صوابع يده الخمسة أمام الجماهير في إشارة لحصوله على دوري أبطال أوروبا 5 مرات بينما لم يحقق الفريق الإسباني أي لقب في البطولة.

اقرأ أيضًا

عبد الحفيظ: التجديد لأزارو؟ عقده ممتد 3 سنوات.. ولا أتمنى عودة مؤمن

بين التهدئة والتصعيد "المحدود" وتجربة الجونة.. 4 سيناريوهات أمام الأهلي لمواجهة اتحاد الكرة

عبد الحفيظ: منع معاري الجونة من مواجهتنا رسالة قابلة للتغيير

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات