شاهد كل المباريات

إعلان

فالفيردي

فالفيردي

أكد المدير الفني لبرشلونة، ارنستو فالفيردي، اليوم الجمعة أنه يفكر فقط في مباراة فريقه القادمة في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" أمام إشبيلية والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل ولا يفكر في مباراتي الكلاسيكو اللتين سيخوضهما تواليا أمام ريال مدريد نهاية الشهر الجاري ومطلع الشهر المقبل.

وقال فالفيردي: "لدينا العديد من المباريات كمثال، مباراة 6 / 1 إحداها ولكن هناك المباراة التي لعبناها هناك وخسرناها، نعرف أن إشبيلية على ملعبه فريق مرعب، إنه يحقق نتائج كبيرة على ملعبه".

ووصف فالفيردي إشبيلية بالفريق "الصعب" الذي يحقق نتائج جيدة على ملعبه أمام الفرق الكبرى، وأضاف قائلا: "خسرنا المباراة الأخيرة هناك، ندرك أهمية هذه المباراة إنها إحدى المباريات الأكثر صعوبة التي سنخوضها في الدور الثاني".

وأوضح المدرب الإسباني قائلا: "سنخوض ثلاث مباريات صعبة للغاية في غضون سبعة أيام"، في إشارة إلى مباراة إشبيلية ثم مباراتي الكلاسيكو أمام ريال مدريد في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني على الترتيب.

واختتم قائلا: "قبل أسبوع كان الفارق ست نقاط بيننا وبين ريال مدريد، الآن أصبح تسع نقاط، نحافظ على الفارق بيننا وبين أتلتيكو مدريد، نتطلع إلى الاستمرار في تحقيق الفوز والحفاظ على الفارق، رغم اقتراب الكلاسيكو فنحن نصب تركيزنا في المباراة القادمة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات