جميع المباريات

إعلان

برشلونة يعاقب فايكانو بثلاثية استعدادًا لموقعة ليون

برشلونة

هدف بيكيه

فاز برشلونة على ضيفه رايو فايكانو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

افتتح فايكانو التسجيل في الدقيقة الـ25 بقدم راؤول دي توماس، قبل أن يرد البارسا بثلاثة أهداف عن طريق جيرار بيكيه وليونيل ميسي وإيفان راكيتيتش بالدقائق 39 و51 و81.

وبهذه النتيجة، يعزز الفريق الكتالوني صدارة الترتيب رافعا رصيده إلى 63 نقطة، فيما تجمد رصيد فايكانو عند 23 نقطة في المركز قبل الأخير بعد تلقيه ست هزائم متتالية.

ويستعد برشلونة بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي لمواجهة ليون الفرنسي بإياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو يوم الأربعاء المقبل، بعد نهاية لقاء الذهاب (0-0).

ملخص المباراة:

افتتح الضيوف باب التسجيل في الدقيقة الـ25 من عمر المباراة بهدف أحرزه راؤول دي توماس من تسديدة أطلقها على حدود منطقة الـ18، لم يتمكن الحارس تير شتيجن من التصدي لها.

وفي الدقيقة الـ39، نجح برشلونة في إدراك التعادل من ضربة رأسية حولها المدافع جيرار بيكيه في شباك رايو فايكانو، مستغلا عرضية متقنة أرسلها ليونيل ميسي من ضربة حرة بالجبهة اليمنى.

وفي الدقيقة الـ51، أحرز ليونيل ميسي الهدف الثاني من ضربة جزاء بتسديدة أرضية على يسار حارس مرمى فايكانو، وتسبب في ضربة الجزاء الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو.

وفي الدقيقة الـ82، أحرز سواريز الهدف الثالث لبرشلونة بعد تمريرة ثنائية مع إيفان راكيتيتش داخل منطقة الجزاء، ليودع الأوروجواياني الكرة في الشباك الخالية من الحارس.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، أومتيتي، ألبا، بوسكتش، فيدال، آرثر، كوتينيو، ميسي، سواريز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن