جميع المباريات

إعلان

لقد عاد.. ماذا تنتظر جماهير ريال مدريد من عودة زيدان بعد 284 يومًا؟

زيدان

زيدان

"لقد عاد".. أبرزت صحيفتي فرانس فوتبول وليكيب خبر عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد مجددًا بعد رحيل استمر لمدة 284 يومًا.

برنامج تشيرنجيتو الإسباني الشهير كان أول من تحدث عن عودة المدرب الفرنسي إلى ريال مدريد، بعد فتح فلورينتينو بيريز رئيس النادي باب المفاوضات مع "زيزو" لإنقاذ الملكي من كبوته.

البرنامج ذاته أكد اليوم الاثنين أن الطرفين (زيدان- بيريز) توصلا لاتفاق لعودة الفرنسي لتدريب الملكي، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الاتفاق مع الأرجنتيني سانتياجو سولاري على فسخ عقده. (طالع التفاصيل عبر الرابط)

جماهير الميرنجي ستضع آمالًا كبيرة على عاتق "زيزو" لانتشال الفريق من كبوته وتصحيح مساره بعدما ودع الفريق الإسباني منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 لصالح آياكس الهولندي، وفقد فرصة المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعد خسارته أمام برشلونة بهدف دون رد وتوسيع الفارق بينهما إلى 12 نقطة، كما خرج من المنافسة على لقب كأس ملك إسبانيا في نصف النهائي بعد سقوطه أمام برشلونة لنتيجة 4-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

تدعيمات الفريق

أول الأهداف الملقاة على عاتق زيدان، هي تدعيمات الفريق خاصة وأن بعض التقارير قد أشارت مسبقًا إلى أن أحد أسباب رحيله عن ريال مدريد كان "سياسة التقشف" التي وضعها بيريز مؤخرًا من أجل تحقيق حلم "ستاد بيرنابيو".

الفريق الملكي بحاجة لبعض التدعيمات مع بداية الموسم المقبل إذا كان ينوي المنافسة على البطولات المحلية والأوروبية، وإن كان أبرزها التعاقد مع بديل آخر للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

بعض التقارير الإسبانية لفتت إلى أن زيدان كان على رأس أولوياته خلال اتصاله مع بيريز هو التعاقد مع كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى جانب منحه كافة الصلاحيات في الاستغناء عن اللاعبين والتعاقد مع آخرين.

عودة زيدان ستمثل أمل للثنائي إيسكو ألاركون ومارسيلو، اللذين عانيا كثيرًا خلال الفترة الأخيرة، فالإسباني لم يكن ضمن حاسابات المدرب سانتياجو سولاري ودخلا في مشادة قبل إحدى اللقاءات، بينما تعرض مارسيلو لانتقادات لاذعة من جانب الجماهير عكس الحال وقت العمل تحت مظلة زيدان.

السيطرة على غرفة خلع الملابس

شهدت غرفة ملابس ريال مدريد خلال الأونة الأخيرة انشقاقًا بين اللاعبين، وصلت إلى نشوب أزمة بين سيرجيو راموس قائد الفريق ومارسيلو الظهير الأيسر البرازيلي.

كما دخل راموس في مشادة مع بيريز رئيس النادي عقب خروج الفريق الملكي من منافسات دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 أمام آياكس الهولندي، ولفتت تشيرنجيتو إلى أن راموس طالب بيريز بمنحه مستحقاته المادية والسماح له بالرحيل عن ملعب برنابيو.

أزمة مع بيل 

ربما سيكون اللاعب جاريث بيل مهاجم ريال مدريد هو أول الراحلين عن صفوف الفريق الملكي، فالويلزي كان على خلاف مع "زيزو" بسبب خورجه من حساباته خلال المباريات وجلوسه على مقاعد البدلاء.

بيل عقب تتويج ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، خرج بتصريحات ألمحت إلى احتمالية رحيله عن صفوف الفريق إذا لم يكن له دور أساسي في المرحلة المقبلة تحت قيادة زيدان.

رحيل زيدان منح بيل فرصة الاستمرار هذا الموسم رفقة الفريق الملكي، لكن الآن ومع عودة صاحب الـ46 عامًا فإن استمرار الويلزي سيكون محل شك.

اقرأ أيضًا

قصة الأسطورة حمدتو.. بطل قهر المستحيل.. وسطر مجدًا بفمه

#الإصابة_أبعدتني (2).. حادثة غامضة حرمت محمد اليماني من الانضمام ليوفينتوس

تقرير.. زيدان إلى أين؟.. 4 أندية استنجدت بـ "المنقذ".. ومحاولات لإعادته إلى برنابيو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 2
فالنسيا

فالنسيا

46

اووووو القائم يمنع برشلونة من هدف بعد كرة عرضية من ركنية نفذها جوندوجان ورأسية من أراخو من داخل منطقة الجزاء وتصطدم في القائم الأيسر لحارس فالنسيا والدفاع يبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن