شاهد كل المباريات

إعلان

جوهرة الريال الجديدة.. كيف ربح بورتو 42 مليون يورو فى 219 يومًا؟

ميليتاو

ميليتاو صفقة ريال مدريد الجديدة

فور تعيين الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد مجددًا، بدأ النادي الملكي نشاطه قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم الفريق استعدادًا للموسم المقبل بعد الموسم الكارثي الذي مر به فريق العاصمة.

الفريق الملكي نجح في ترميم الخط الدفاعي من خلال التعاقد مع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو القادم من صفوف بورتو البرتغالي في صفقة قياسية وصلت قيمتها إلى 50 مليون يورو.

بداية مع ساو باولو 

بدأ صاحب الـ21 عامًا مشواره مع الفريق الثاني بنادي ساو باولو خلال موسم (2015 -2016) وبعد موسم واحد استطاع المدافع الشاب أن يلتحق بالفريق الأول.

ميليتاو منذ انضمامه للفريق الأول بساو باولو شارك في 37 مباراة أحرز خلالها ثلاثة أهداف ليخطف البرازيلي أنظار مسئولي بورتو البرتغالي.

- الانتقال للبرتغال

لم ينتظر إيدير ميليتاو كثيرًا لكي يعبر عن نفسه مع بورتو بعدما انتقل من صفوف ساو باولو في الصيف الماضي مقابل 8 ملايين يورو.

المدافع البرازيلي شارك مع فريقه بورتو في 34 مباراة في جميع المسابقات أحرز خلالها ثلاثة أهداف وصنع هدفين كما لم يحصل البرازيلي على أي بطاقة صفراء في الدوري البرتغالي.

ما يميز ميليتاو هو قدرته على المشاركة في مركزي قلبي الدفاع بجانب مركز الظهير الأيمن ولاعب وسط المدافع وهو ما سيمنح زيدان مرونة خططية.

مستوى ميليتاو المميز جعله ينضم للمنتخب البرازيلي للمرة الأولى حيث شارك في لقاء سلفادور الودي والذي أقيم في شهر سبتمبر الماضي.

- صفقة اقتصادية 

أوضحت تقارير صحفية إسبانية أن الريال وافق على دفع 50 مليون يورو لصالح بورتو وهو الشرط الجزائي المقدر في عقده لسببين الأول وهو وجود منافسة بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ للحصول على خدماته، والأمر الثاني هو ارتفاع الشرط الجزائي في عقده بالصيف القادم حيث سيصل إلى 75 مليون يورو.

اقرأ أيضًا..

مران الأهلي.. معلول يخوض تدريب منفرد .. فتحي والشناوي يواصلان التأهيل

تقرير.. مصابو الأهلي قبل الساورة.. عودة الثلاثي.. وموقف "استثنائي" للشناوي

تقرير.. قبل قرعة الأبطال.. ليفربول بين حرب الداخل و"الغموض" و"العقدة" 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات