شاهد كل المباريات

إعلان

الفضائي يُبدع.. "هاتريك" ميسي يؤمن صدارة الليجا لبرشلونة بعد اكتساح بيتيس

حقق نادي برشلونة فوزًا كبيرًا على حساب ريال بيتيس بأربعة أهداف لواحد مساء اليوم، الأحد، في إطار مباريات الجولة 28 من الدوري الإسباني "الليجا".

ليونيل ميسي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف خلال اللقاء، إلى جانب هدف آخر سجله لويس سواريز، بالمواجهة التي شهدت إهدار فرص تسجيل محققة من لاعبي برشلونة.

ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة 66 في صدارة ترتيب الليجا بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما تجمد رصيد بيتيس عند 39 نقطة في المرتبة الثامنة.

ملخص المباراة

سيطر برشلونة على ملعب المباراة منذ البداية في محاولة لإدراك هدف التقدم مبكرًا، وفي ظل تراجع ريال بيتيس للحفاظ على نظافة شباكه لأطول وقت ممكن.

محاولات بيتيس للحفاظ على الشباك خالية لم تدم إلا 17 دقيقة، عندما حصل برشلونة على كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء، ليسددها ميسي ببراعة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى معلنًا عن الهدف الأول.

وحصل برشلونة على كرة ثابتة أخرى في الدقيقة 25 على حدود منطقة الجزاء، ليحاول ميسى تكرار هدفه الأول، إلا أن الحارس تفطن للكرة وأمسك بها بنجاح.

ومهد ميسي كرة لسواريز داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 39 ليضعه في إنفراد تام بالمرمى، إلا أن المهاجم الأوروجوياني قام بتسديد الكرة أرضية ضعيفة في يد الحارس.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، سجل ميسي هدفًا ثانيًا لبرشلونة بعد تمهيد رائع بكعب القدم من سواريز، لينفرد الأرجنتيني بالمرمى مصوبًا الكرة في الشباك بسهولة.

سواريز أهدر فرصة هدف محقق في الدقيقة 61 بعدما استغل خطأ دفاعي لينطلق بالكرة منفردًا بالمرمى من منتصف الملعب، لكنه صوب الكرة في النهاية بجانب القائم الأيسر.

لكنه عوضها بعدها بدقيقة واحدة فقط، بعدما تلاعب بثلاثي دفاعي لبيتيس ببراعة ليصنع لنفسه إنفراد تام بالمرمى، قبل أن يصوب الكرة أرضية مسجلًا ثالث أهداف برشلونة في اللقاء.

وقلص دي لورين من تقدم برشلونة في الدقيقة 82 بعدما سجل أول أهداف بيتيس في المواجهة، عقب تلقيه تمريرة طولية إنفرد بالمرمى عن طريقها ليسددها في شباك شتيجن.

إلا أن ميسي رد سريعًا بتسجيل الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 85، بعدما صوب كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء لترتطم في العارضة وتدخل إلى المرمى.

وكاد ميسي أن يسجل رابع أهدافه في اللقاء بعدما تسلم تمريرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 90+3، ليصوب كرة لكنها ارتطمت في القائم قبل أن يعلن الحكم نهاية المواجهة.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن، روبيرتو، بيكيه، لينجليه، ألبا، بوسكيتس، راكيتيتش، أرثر، فيدال، ميسي، سواريز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات