شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ميسي يرسم.. سعر إيكاردي.. وشرط عودة رونالدو للريال

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية
ديلي ميل
ليفربول يعود للقمة

عاد ليفربول إلى قمة الدوري الانجليزي من خلال الفوز على فولهام بنتيجة 2-1 خلال مباراة الفريقين بالجولة الـ31 مستغلًا تأجيل مباراة مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد بسبب انشغال الفريقين بخوض ربع نهائي كأس الاتحاد.

استطاع ليفربول أن يتقدم ثم تعادل فولهام، لكن ميلنر تمكن من حسم اللقاء لصالح الريدز من خلال ركلة جزاء حصل عليها ساديو مانى.

فان دايك يعترف

اعترف فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول بإرتكاب خطأ خلال مباراة ليفربول أمام فولهام بالدوري الانجليزي تسبب في الهدف الذي سجله أصحاب الأرض خلال المباراة.

وقال فان دايك في تصريحاته عقب فوز الفريق: "أنا لا أحب أن اختلق مبررات لنفسي، كان علي أن ألعب الكرة بشكل أفضل"، وذلك بعدما أعاد الكرة إلى أليسون بشكل خاطئ وتسبب في الهدف.

ذا صن
توتنهام يعلن موعد الظهور الأول لملعبه الجديد

أعلن نادي توتنهام الانجليزي أن مباراة كريستال بالاس في الدوري الانجليزي التي ستقام 3 إبريل القادم ستشهد على الظهور الأول لملعب وايت هارت لين الجديد بعدما تأجل لأكثر من مرة موعد افتتاحه.

وسيتمكن توتنهام من الظهور في الاستاد الجديد الذي يتسع لـ62,062 مشجع، وذلك قبل أسبوع واحد من مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ديلي ستار
شرط يوفنتوس لإعادة رونالدو للريال

قال جيمي بورنس خبير كرة القدم الإسبانية بأن يوفنتوس لن يمانع عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الصيف القادم إذا قاد الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وأوضح بورنس أن هدف رونالدو هو منح ذات الأذنين ليوفنتوس الذي عانى من لعنة خسارة المباريات النهائية لمرات عديدة، وفي حالة تحقيق هذا الهدف لن يكون لدى يوفنتوس أي مانع إعادة اللاعب لريال مدريد بعد عودة زيدان لتدريب الفريق.

الصحافة الإسبانية
ماركا
ميسي يرسم خارطة الليجا

تألق جديد لليونيل ميسي خلال مواجهة برشلونة مع ريال بيتيس، ليسجل ثلاثة أهداف من بين رباعية الفريق، ويقوده للابتعاد بالصدارة بفارق 10 نقاط.

ميسي سجل ثلاثة أهداف رائعة وأهدر آخر في الثانية الأخيرة من اللقاء بعدما وقف القائم ضده، ليرسم طريق برشلونة نحو التتويج بلقب الليجا.

رسالة ميسي

وجه ليونيل ميسي قائد برشلونة رسالة إعجاب إلى جماهير ريال بيتيس بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين، والتي شهدت تسجيله ثلاثة أهداف خلالها.

جماهير بيتيس وجهت التحية بالتصفيق الحار لميسي بعد تسجيله هدفًا رائعًا خلال المواجهة، حيث قال: "لم يحدث من قبل أن توجه جماهير الفريق الخصم تحية لي بهذا الشكل، إنه أمر مثير للإعجاب".

آس
إصابة سواريز

تعرض لويس سواريز مهاجم برشلونة لإصابة قوية خلال مواجهة ريال بيتيس، والتي من الممكن أن تجبره على الغياب لمدة تصل إلى 50 يومًا.

سواريز أصيب بإلتواء قوي في الكاحل قبل نهاية المواجهة بدقائق قليلة، إلا أنه سيخضع لفحوصات طبية تحدد مدة غيابه بدقة، وهي التي قد تصل إلى قرابة الشهرين إذا تأكدت قوتها.

كيف تُسقط 3 خصوم؟

هدف رائع سجله لويس سواريز في مواجهة ريال بيتيس، بعدما تلاعب بدفاع صاحب الأرض ليسجل ثالث أهداف برشلونة في المواجهة التي انتهت بأربعة أهداف لواحد.

سواريز تلاعب بالدفاع ليسقط ثلاثة لاعبين أرضًا في آن واحد، في لحظة كانت رائعة من جانب مهاجم برشلونة الذي أهدر أيضًا عدد من الأهداف خلال اللقاء.

موندو ديبورتيفو
مبابي يريد الريال

يبدو أن كيلان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان يريد الانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال الصيف المقبل، وما يزيد من هذه الاحتمالات هو توقف مفاوضات تجديد عقده للمرة الثالثة.

مصدرنا في باريس أكدت على أن مبابي "يريد اللعب في ريال مدريد"، وأن الخروج المبكر لباريس من دوري أبطال أوروبا يعزز من هذه الرغبة وأوقف مفاوضاته مع فريقه الحالي.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
مونشي يعود لإشبيلية

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، عودة رامون رودريجيز "مونشي" المدير الرياضي السابق بروما، عن عودته للعمل في النادي الأندلسي.

وذكر النادي الأندلسي عبر موقعه الرسمي، أن مونشي سيبدأ عمله في أبريل المقبل على أن يعقد مؤتمر صحفي ظهر غد الإثنين لتقديمه لوسائل الإعلام.

عقبة تمنع سانشيز من الرحيل لليوفي

ذكرت الصحيفة أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في شراء عقد الدولي التشيلسي أليكسيس سانشيز في الصيف المقبل في ظل تذبذب مشاركته مع اليونايتد.

وكشفت الصحيفة أن رغم من وجود رغبة عند إدارة السيدة العجوز لشراء عقد سانشيز إلا أن راتب التشيلي والمقدر بـ20 مليون يورو سنويًا قد يكون عائقًا عند إدارة اليوفي لإتمام الصفقة.

توتو سبورت
إنتر يحدد سعر إيكاردي

كشفت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان حددت سعر بيع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي والمنتظر رحيله عن صفوف النيراتزوري في الصيف المقبل.

الصحيفة ذكرت أن إدارة الإنتر حددت 80 مليون يورو لريال مدريد مقابل بيع نجم الفريق الأرجنتيني والذي دخل في أزمة مع ناديه على خلفية عدم تجديد عقده.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
تبديل في قائمة فرنسا

قام ديديه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي، باستدعاء توماس ليمار، بدلا من أنتونيو مارسيال في قائمة فرنسا.

ويستعد الديوك لمواجهة مولدوفا يوم الجمعة المقبل، قبل مواجهة أيسلندا يوم الإثنين، في تصفيات يورو 2020.

مارسيال عانى من إصابة في الركبة اليمنى خلال مواجهة يونايتد وولفرهامبتون يوم السبت في كأس الاتحاد، ليقرر ديشان استدعاء ليمار لاعب ألتيتكو بدلا منه.

ليكيب
برشلونة يُغري جريزمان

بدأ توابع سقوط أتليتكو مدريد أمام يوفنتوس ووداع دوري الأبطال، في الظهور، حيث بدأ برشلونة في إغراء النجم الفرنسي أنطوان جريزمان للانضمام للفريق الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومدد جريزمان تعاقده مع أتليتكو حتى 2023، فيما أكد الصحيفة الفرنسية أن تكلفة انتقال مهاجم الروخي بلانكوس ستصل إلى 120 مليون يورو.

الصحافة الألمانية
بيلد
أول هاتريك لرودريجيز

نجح بايرن ميونيخ في الفوز على ضيفه ماينز بسداسية نظيفة في البوندسليجا، بعد 4 أيام من وداعه دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

ونجح رودريجيز في تسجيل 3 أهداف "هاتريك" للمرة الأولى مع بايرن ميونيخ، وكذلك سجل ديفيز لاعب البافاري الجديد هدفه الأول في البوندسليجا، حين أضاف سادس أهداف فريقه.

كيكر
شالكه يعاقب بن طالب

قررت إدارة نادي شالكه معاقبة لاعب الفريق الجزائري نبيل بن طالب بالتدريب مع فريق الرديف.

وذكر النادي الألماني أن إبعاد اللاعب يأتي لأسباب انضباطية، ليكون ذلك هو السبب لغياب اللاعب عن مباراة فريقه أمام لايبزيج يوم السبت.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات