جميع المباريات

إعلان

"عصر ميسي" يُسيطر على تصريحات ما بعد رباعية برشلونة في بيتيس

ميسي

ليونيل ميسي

أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، ارنستو فالفيردي، أن السبب وراء تصفيق جماهير ريال بيتيس للنجم ليونيل ميسي، رغم خسارة فريقهم 1 / 4 أمام النادي الكتالوني، هو أن الجميع يستمتع بهذا "العصر الفريد" للاعب الأرجنتيني.

وقال فالفيردي: "بعد النتيجة التي حققها أتلتيكو مدريد فقد أصبح لهذه النقاط الثلاث أهمية كبيرة، لقد كانت خطوة مهمة".

وأضاف فالفيردي قائلا: "ليو قدم مباراة استثنائية، الأهداف كانت مذهلة، الجماهيرفي النهاية هم دليل على مدى براعة اللاعب، حتى لو كان منافسا لهم فهم يستمتعون به أيضا، نحن جميعا نستمع بهذا العصر الذي يتواجد فيه"، في إشارة إلى ميسي.

وأعرب المدير الفني لنادي ريال بيتيس الإسباني، كويكي ستين، عن أسفه لخسارة فريقه 1 / 4.

وقال ستين: "لقد خططنا للمباراة بنفس الطريقة التي خاض بها الفريق المباراة الأولى، كان التنفيذ جيدا إلى حد كبير، وتصدينا للهجمات المرتدة واستحوذنا على الكرة وقمنا بالكثير من الأشياء الجيدة حتى جاء الهدف الأول من ركلة ثابتة".

وأضاف: "علينا أن نعترف بأنهم يمتلكون قوة هائلة في الهجوم، المؤلم في الأمر أننا لم نتحل بالدقة التي تحلينا بها في مباراة الذهاب".

وتابع المدرب الإسباني قائلا: "دائما ما تنقصنا أشياء، عندما تلعب ضد فريق مثل هذا تظهر العيوب بشكل أكبر ولكن أعتقد أننا قمنا بالكثير من الأشياء الجيدة، أحاول أن أفكر في الجانب الإيجابي، المباراة كانت لنا في البداية ولكن في النهاية لم تكن كذلك".

وتطرق مدرب ريال بيتيس إلى الحديث عن التصفيق الحار لجماهير فريقه لميسي، الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في المباراة، مؤكدا بأنه شخص محظوظ لرؤية النجم الأرجنتيني في هذه الحقبة التي تشهد تألقه بشكل مذهل.

واختتم قائلا: "كنت محظوظا بوجودي في حقبة هذا اللاعب الذي يقدم مستوى مذهل، إنه رائع، إنه لاعب كبير وقادر وحده على حسم جميع المباريات".

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. ميسي يرسم.. سعر إيكاردي.. وشرط عودة رونالدو للريال

قمر "هداف الدوري": سأقاتل من أجل الانضمام للمنتخب.. وفزنا على الأهلي والزمالك

كرة طائرة.. بالمواعيد.. الأهلي ضمن مباريات الإثنين لبطولة أفريقيا سيدات

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن