جميع المباريات

إعلان

الليجا تدعم الرياضة الإسبانية بتقنية بث حي جديدة

الليجا

صورة أرشيفية

أزال رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس اليوم الاثنين النقاب عن تقنية البث الحي المجانية الجديدة لجميع المنافسات الرياضية داخل إسبانيا من خلال منصة "لا ليجا سبورت تي في" على الانترنت، مؤكدا أن هذه الخطوة ستعمل على انتشار الرياضة الإسبانية بشكل أكبر.

وقال تيباس الذي حضر حفل الإعلان عن بدء تطبيق التقنية الجديدة في الرياضة الإسبانية: "هذه المنصة هي نتاج المشروع الذي بدأته رابطة الدوري الإسباني في مايو 2015 عندما قررت الأندية دعم باقي منافسات الرياضة الإسبانية، هذه المنصة ستسمح لنا مشاهدة منافسات الرياضة الإسبانية بالبث المباشر".

وبالإضافة إلى تيباس، حضر الحفل كل من خوسيه هيدالدو، رئيس اتحاد الرياضة الإسبانية، وفرانسيسكو بلازكيز، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية، وسيلسستينو جارسيا، نائب رئيس شركة سامسونج العالمية.

وستقوم منصة "لا ليجا سبورت تي في" التي تنقل في الوقت الحالي منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، بدعم الرياضات الأخرى في إسبانيا، مثل الملاكمة والدراجات والثلاثي "تراياثلون" وكرة القدم الأمريكية، وبث منافساتها على الهواء مباشرة.

وسيكون بمقدور مستخدم منصة "لا ليجا سبورت تي في" متابعة جميع المنافسات بالبث الحي على جميع أجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن