جميع المباريات

إعلان

زيدان يتحدث عن.. مستقبل فاران.. قيمة مبابي وضم بوجبا

زيدان

زين الدين زيدان

أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن إعجابه بالنجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيراً إلى إمكانية أن يلعب في صفوف النادي الملكي.

وربطت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية بوجبا بالانتقال لريال مدريد بعد رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد وهويسكا بالدوري الإسباني: "الأحاسيس جيدة للغاية، ونحن بحالة جيدة للغاية، وهذا هو أهم شيء من أجل الاستعداد لمباراة الغد".

وأضاف: "نعلم أن نادي هويسكا سيقوم بإزعاجنا وجعل الأمور صعبة علينا".

وتطرق زيدان للحديث عن سيرجيو راموس قائد الفريق: "راموس هو قائدنا وزعيمنا، هذا منزله، أعتقد أنه سيلعب لسنواتٍ أكثر مما لعبت، هو لاعب أساسي لهذا الفريق ولهذا النادي".

وعن مستقبل فاران في مدريد قال زيدان: "يمكن للناس التحدث كثيرًا ولكن الشيء الوحيد الذي يهم هو ما يفكر به فاران؟ إنه سعيد وسعيد جداً".

وأوضح زيدان حالة البلجيكي تيبو كورتوا بعد إصابته: "كورتوا ليس على ما يرام، فهو لا يزال يشعر بعدم الراحة وهذا هو السبب في أنه لم يتدرب معنا، سيقرر الأطباء كم من الوقت يجب أن يكون خارج الملعب، لن أخاطر باللاعب الذي يعاني من اي مشكله حتى لو كانت بسيطة".

وعن الشئ الذي يفكر في المدير الفني الفرنسي في الوقت الحالي: "الشيء الوحيد الذي أفكر فيه حاليا هو أن لدينا 10 مباريات متبقية".

وتطرق زيدان للحديث عن سوق الانتقالات القادم: "أنا لا افتقد شيء في هذه التشكيلة حتى نهاية هذا الموسم، نحن كاملين وراضين بما نمتلك، لن أتحدث عن لاعبين لا يلعبوا في فريقي، إنه تقليل من احترام هؤلاء اللاعبين، ولكن هذا أيضاً لا يعني أنه لن تكون هناك تغييرات عند نهاية الموسم".

وتابع: "اللاعبين يعلمون أنهم يتواجدون مع أفضل فريق في العالم، لا يستطيع أي لاعب أن يلعب هُنا، الجميع يحلم باللعب هنا، مارسيلو والآخرين كذلك". 

وبسؤاله عن جاريث بيل قال: "لا يمكن لأحد أن يمحو ما قام به بيل في ريال مدريد".

وتحدث عن كريم بنزيما مهاجم الفريق: "ربما يكون هذا أحد أفضل مواسم بنزيما مع مدريد، دائما ما يتعرض للإنتقادات عندما يغيب عن التسجيل لكنه لا يستسلم أبدا".

وعند سؤاله عن قيمة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي: "مبابي بـ280 مليون يورو؟ حسناً، لا يمكنك أن تقيّم أسعار اللاعبين اليوم، عندما دفع ريال مدريد 72 مليون للتعاقد معي بدا ذلك جنونياً حينها".

واختتم زيدان مؤتمره الصحفي بالحديث عن بول بوجبا قائلاً: "يعجبني بوجبا كثيرا، هذا ليس أمرا جديدا، إنه لاعب مختلف بإمكانه المساهمة بأشياء كثيرة، هناك عدد قليل من اللاعبين الذين بإمكانهم الانضمام لريال مدريد، وهو أحدهم، لطالما قال بوجبا أنه يحب ريال مدريد، ليس فقط من أجلي، وفي حال غادر مانشستر يونايتد، لما لا ينضم لريال مدريد؟".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن