شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب فياريال: نتائجنا السيئة في الليجا لن تؤثر علينا في الدوري الأوروبي

فياريال

صورة أرشيفية

أكد المدير الفني لنادي فياريال الإسباني لكرة القدم، خابي كايخا، أن فريقه سيخوض مباراة الذهاب لدور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي أمام مضيفه بلنسية، والمقرر إقامتها غدا الخميس، بحماس كبير بعد أن طوى صفحة نتائجه السيئة في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وقال كايخا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء قبل مباراة الغد: "لا نفكر في جيرونا، نفكر في أوروبا وسيكون هناك وقت للتفكير في الليجا، نشعر بحماس كبير والدوافع في أقصى درجاتها، لن تؤثر علينا النتائج السلبية الأخيرة في الليجا".

واوضح المدرب الإسباني أن فريقه ينتابه طوال الموسم شعوران متناقضان بالحزن والفرح، ينبعان من مشاعر خيبة الأمل في الليجا والتقدم بنجاح في الدوري الأوروبي.

وأضاف كايخا قائلا: "نعرف كيفية الفصل بين البطولتين، لن تؤثر علينا الهزائم في الليجا، نحقق نتائج جيدة في الدوري الأوروبي ونلعب بشكل رائع، هذا يشكل طريق للهروب، الشعور بالفرح يأتي من هذه البطولة".

وأكمل قائلا: "نتمتع بحالة نفسية قوية، كان يروق لي أن ترى كيف كان رد فعل الفريق بعد الخسارة يوم الأحد، سنمضي إلى الأمام، الدوري الأوروبي يسمح لنا بالحلم، وهذا أمر إيجابي علينا أن نطيل في أمده حتى النهاية".

ويتوقع كايخا أن تكون مواجهة فريقه أمام بلنسية حماسية ورائعة وستسعد الجماهير، وأكمل قائلا: "نلعب بثقة وثبات ونستمتع بهذه البطولة، إنهم مرشحون للفوز باللقب بعد أن خرجوا من دوري الأبطال، لا نشعر بالضغط كما هو الحال في الليجا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات