جميع المباريات

إعلان

إيقاف وكيل لاعبين قد يُعطل أهم صفقتين لريال مدريد وبرشلونة

رايولا

مانو رايولا

قد يتسبب إيقاف وكيل اللاعبين الإيطالي مانو رايولا في تعطيل أهم صفقتين في موسم الانتقالات الصيفي في ظل اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، وماتياس دي ليخت مدافع أياكس امستردام المرشح لبرشلونة.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم الجمعة، إيقاف مانو رايولا وابن عمه فينتشينزو رايولا، من العمل كوكلاء معتمدين على مستوى العالم، بعد القرار الصادر من الإتحاد الإيطالي بإيقافهما لمدة 3 أشهر وشهرين على الترتيب.

وسيتوقف رايولا عن العمل قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا على أن يعود بشكل رسمي في التاسع من أغسطس المقبل.

ولن يتمكن ريال مدريد أو برشلونة من إتمام التعاقد سواء مع بول بوجبا، أو ماتياس دي ليخت وهما أهم صفقات الموسم الصيفي وفقًا لتأكيدت الصحف العالمية، وأيضًا بعد حديث مسئولين من الناديين عن أهمية الثنائي وقيمتهما.

لكن لن يكون إيقاف وكيل اللاعبين الشهير سببًا في عدم إتمام الصفقة حيث أن القيد في أوروبا سيتمد لأيام بعد بداية شهر سبتمبر، لكن سيؤخر الصفقة الأمر الذي قد يؤدي لغياب اللاعبين عن بداية فترة الإعداد.

وبخلاف دي ليخت، وبوجبا، يعمل رايولا مع عدد من اللاعبين المميزين، أمثال، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان)، ميخيتاريان (أرسنال)، دوناروما (ايه سي ميلان)، وجاستن كلويفرت (روما)، كوستاس مانولاس (روما).

اقرأ أيضًا

عبد المنصف ليلا كورة: التفويت للزمالك؟ .. "كلام سخيف" .. والدليل محمود علاء

محمد صلاح لاعب شهر أبريل في ليفربول

مدرب الداخلية ليلا كورة: نرفض تأجيل مباراتنا ضد الزمالك لـ 3 أسباب

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن