شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. 5 نجوم في انتظار الرحيل.. جريزمان الأبرز.. وصراع مرتقب على موهبة ليل

جريزمان

جريزمان

قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية، شهدت الفترة الأخيرة إعلان أكثر من لاعب رغبته في الرحيل من ناديه فالهدف إما البحث عن فرصة جديدة للحصول على لقب أو الظهور في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الفترة الماضية اتجاه كبار أندية القارة العجوز نحو الاستعداد لعقد صفقات من شأنها تدعيم فرقها للمنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا، وهذا ما سيجعل الصراع شرسًا في ظل رغبة أكثر من نجم الرحيل من قبل أنديتهم.

ويسلط "يلا كورة" في التقرير التالي، الضوء على أبرز اللاعبين الذين طلبوا بالرحيل من أنديتهم:

- أنطوان جريزمان 

بعد خمسة مواسم قضاها داخل صفوف أتليتكو مدريد جاء إعلان النهاية عند نجم الأتليتي الفرنسي أنطوان جريزمان والذي أعلن رحيله من صفوف الروخيبلانكوس في الصيف المنتظر.

جريزمان ارتبط بالانتقال لصفوف برشلونة في الصيف المقبل نظرًا لما قدمه في صفوف الأتليتي حيث استطاع اللاعب المتوج مع منتخب بلاده في كأس العالم في الصيف الماضي أن يسجل 21 هدفًا ويصنع 10 تمريرات حاسمة خلال 48 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

- حكيم زياش 

بعد موسم رائع قدمه مع فريقه آياكس، أعلن المدير الرياضي لنادي العاصمة الهولندية رحيل الدولي المغربي حكيم زياش والذي دخل ضمن اهتمامات كبار أندية القارة العجوز.

صاحب الـ26 عامًا قدّم موسمًا استثنائيًا مع فريقه آياكس خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما قاد فريقه لبلوغ نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة بفارق المواجهات المباشرة أمام توتنهام هوتسبير بعد انتهاء المباراتين بنتيجة (3-3).

وشارك زياش في 49 مباراة مع آياكس أحرز خلالها 21 هدفًا وصنع 24 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات سواء كانت المحلية أو الأوروبية.

وارتبط زياش بالانتقال للعديد من الأندية الأوروبية والذي يأتي من أبرزها بايرن ميونيخ الألماني وثلاثي إنجلترا توتنهام وآرسنال وبايرن ميونيخ.

- ماتياس دي ليخت 

رغم اقتراب المدافع الهولندي الشاب وقائد فريق آياكس ماتياس دي ليخت من الانتقال لصفوف برشلونة في سوق الانتقالات المقبل، إلا أن اللاعب الشاب ما زال مرتبطًا بالعديد من كبار الأندية الأوروبية.

صاحب الـ19 عامًا ورغم صغر سنه إلا أنه قدّم موسمًا رائعًا مع آياكس بعدما سجل سبعة أهداف وصنع أربعة أهداف في 55 مباراة.

تقارير صحفية ربطت قائد آياكس رغم اقترابه من برشلونة بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وليفربول.

- نيكولاس بيبي 

أصبح الشاب الإيفواري صاحب الجنسية الفرنسية نيكولاس بيبي لاعب فريق ليل قريبًا من ترك فريقه قبل بداية الموسم الجديد بعد المستوى الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم الحالي.

صاحب الـ23 عامًا والذي شارك في 40 مباراة مع ليل في جميع المسابقات أحرز 23 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة ليقود فريقه لاقتناص المركز الثاني المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وارتبط بيبي بالانتقال لبايرن ميونيخ في صفقة قد تصل إلى 80 مليون يورو، إلا أن تقارير صحفية إنجليزية ربطت اللاعب الشاب بالرحيل لصفوف ليفربول.

- ويلفريد زاها

نظرًا لعدم قدرة كريستال بالاس في المشاركة بالبطولات الأوروبية أعلن الإيفواري ويلفريد زاها رغبته في الرحيل أملاً في الالتحاق بفريق يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

زاها البالغ من العمر 26 عامًا شارك في 36 مباراة مع بالاس أحرز خلالها عشرة أهداف وصنع مثلهم.

أبرز الأندية التي ترغب في شراء عقد زاها فريقي مانشستر يونايتد وآرسنال إلا أن الصفقة قد تصل إلى 100 مليون يورو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات