شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: ريال مدريد مطالب ببيع لاعبين بـ300 مليون يورو لتفادي عقاب "ويفا"

هازارد ، ريال مدريد ،

هازارد أبرز صفقات ريا مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد أصبح مطالب الآن ببيع لاعبين بقيمة 300 مليون يورو من أجل توفيق أوضاعه من سياسة اللعب المالي النظيف الذي يعمل به الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

شرع ريال مدريد في تكوين ما اصطلح على تسميته بـ"الجلاكتيكوس الجديد" حيث أنفق الكثير من المال بحثًا عن تكوين فريق جديد يعيد أبناء النادي الملكي إلى منصات التتويج بعد موسم سيئ منذ رحيل كريستيانو رونالدو.

وقالت صحيفة "آ س" الإسبانية أن رغبة ريال مدريد الجامحة في تدعيم صفوف الفريق من أجل تقديم عناصر قوية للمدير الفني زين الدين زيدان تجعله في خطر من وراء الوقوع في مخالفة مع اللعب المالي النظيف، وذلك في حالة عدم تطبيق سياسة "خروج لاعب وضم أخر".

وتعاقد ريال مدريد مع ايدين هازارد مقابل 100 مليون يورو إضافة إلى 50 مليون كإضافات، ويوفيتش مقابل 60 مليون يورو، لكن حتى الآن لم يرحل عن الفريق أي لاعب لتحقيق التوازن بين العائد والإنفاق.

ويحتاج ريال مدريد إلى تحقيق عائد بقيمة 300 مليون يورو، من أجل تحقيق التوازن المطلوب في اللعب المالي النظيف، مع تطلع النادي لإنفاق مبلغ 400 مليون يورو هذا الصيف.

ويمتلك ريال مدريد في قائمته الحالية مجموعة من العناصر لا يمانع رحيلهم هذا الصيف، مثل خاميس رودريجيز العائد من الإعارة لبايرن ميونيخ، جاريث بيل، وكوفاتش.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa