جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بايرن يستهدف ديمبيلي.. صفقة يونايتد.. ورسالة نيمار

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

أرسنال يعرض نصف ثمن زاها على بالاس

عرض نادي أرسنال الإنجليزي مبلغ 40 مليون إسترليني على كريستال بالاس من اجل الحصول على خدمات نجمه الإيفواري ويلفريد زاها.

لكن بالاس يطلب 80 مليون إسترليني من أجل بيع لاعبه الراغب في الانتقال إلى أرسنال، إلا أن أرسنال لم يعرض سوى نصف قيمته المحددة من قبل ناديه.

رونالدو البرازيلي أغلى صفقة بـ388 مليون إسترليني

انتقل البرازيلي رونالدو من برشلونة إلى إنتر ميلان عام 1997 لتصبح الصفقة هي الأغلى في التاريخ إذا ما تم مطابقتها بالأسعار الحالية.

الصفقة وقتها تكلفت 25 مليون إسترليني وهو رقم قياسي، لكن هذا الرقم وفقاً لتقييم الصفقات من موقع "بلاير ريتنج" هي الأغلى في التاريخ حيث توازي الآن 388

مليون إسترليني، أما صفقة انتقال بلاتيني عام 1982 من سانت ايتيان إلى يوفنتوس فهي مُقدرة بـ299 مليون إسترليني بالتقييم الحالي.

ذا صن:
صفقة جديدة لليونايتد

توصل نادي مانشستر يونايتد لاتفاق مع برونو فيرنانديز لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي ليصبح لاعباً ضمن صفوفه خلال أيام قليلة.

النادي الإنجليزي توصل لاتفاق مع النادي البرتغالي لضم متوسط الميدان الهجومي في صفقة قد تكلف يونايتد 54 مليون إسترليني.

ديلي ستار:
ليدز قد يصبح الشقيق الأصغر لسان جيرمان في إنجلترا

قد يصبح نادي ليدز يونايتد الإنجليزي الشقيق الأصغر لنادي باريس سان جيرمان في إنجلترا إذا ما نجحت مفاوضات شراء النادي من قبل ناصر الخليفي مالك النادي الفرنسي.

وتسعى قطر لدخول عالم الاستثمار في الكرة الإنجليزية على غرار الإمارات التي سيطرت على إنجلترا من خلال مانشستر سيتي المتوج بكل البطولات المحلية في الموسم المنصرم.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
نيمار يخبر زملاءه

أخبر نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان، زملاءه السابقين في صفوف برشلونة، بأن عودته إلى صفوف الفريق الكتالوني باتت ممكنة أكثر من أي وقت مضى.

نيمار تحدث مع عدد من زملاءه السابقين، وأخبرهم بأن أزمة عدم إمكانية رجوعه إلى برشلونة باتت في طريقها إلى الحل خلال الفترة الحالية.

سعر جريزمان

الآن أصبح الطريق أسهل للتعاقد مع جريزمان، لقد حان الوقت الذي يصبح فيه الشرط الجزائي الخاص باللاعب 120 مليون يورو فقط بدلا من 200 مليون يورو.

جريزمان كان ينتظر الوصول إلى نهاية شهر يونيو وبداية يوليو من أجل تفعيل البنود الموجود في عقده، والذي يقلل من قيمة الشرط الجزائي ليصبح 120 مليون يورو.

آس
خزينة الريال في أمان

أصبحت خزينة نادي ريال مدريد في مأمن خلال الفترة الحالية بعدما حصل على مبلغ 45 مليون يورو من انتقال كوفازيتش إلى صفوف تشيلسي نهائيًا.

ريال مدريد أصبح يمتلك مبلغ 275 مليون يورو في خزينته، بعد اللاعبين الذين قام ببيعهم في الفترة الماضية، ليصبح قادرًا على إتمام صفقات مدوية خلال الانتقالات الصيفية.

أول العائدين إلى ريال مدريد

تأكدت عودة إبراهيما دياز إلى تدريبات ريال مدريد وارتداء قميص الفريق بصورة رسمية، بعدما انتهت فترة غيابه بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

دياز الذي انتقل من مانشستر سيتي إلى ريال مدريد، كان يعاني من إصابة حالت بينه وبين التواجد في كأس أمم أوروبا تحت 21 عام، إلا أن اللاعب سيبدأ في الانتظام بالتدريبات يوم 10 يوليو المقبل.

الصحف الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
الكشف عن سبب تعثر انتقال لاعب كالياري إلى إنتر

تعثرت صفقة انتقال نيكولو باريلا، لاعب كالياري إلي نادي انتر ميلان، بسبب توصل إدارة الناديين لاتفاق حول الصفقة.

وخلال تصريحات نشرها كالتشيو ميركاتو، كشف توماسو جويليني رئيس كالياري، عن اسباب تعثر انتقال باريلا إلى انتر، والتي أكد خلالها بان قبل عرض روما بعدما تأخر رد انتر عليه في مسألة قيمة الصفقة.

توتو سبورت
ماركيزيو ينهى عقده مع زينت الروسي بالتراضي

أنهى الإيطالي كلاوديو ماركيزيو، مشواره مع نادي زينيت سان بيطرسبرج، بعدما أعلن النادي الروسي رحيل اللاعب عقب فسخ التعاقد بالتراضي.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب الذي انضم إلى النادي الروسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لعب 15 مباراة وسجل خلالها هدفين، سيرحل بالتراضي.
الصحافة الألمانية:

كيكر:
كاريوس في بشكتاش رسميا

أعلن ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا استمرار إعارة حارسه الألماني لوريس كاريوس لنادي بشكتاش التركي خلال الموسم المقبل حتى 2020، مع العلم أن عقده مستمر مع الريدز حتى يونيو 2021.

وأضاف النادي في بيان رسمي أن الحارس البرازيلي الأساسي أليسون بيكر سيرتدي خلال الموسم المقبل القميص رقم 1، الذي كان يرتديه كاريوس قبل عام، ليفقد الأخير هذا الرقم حال عودته للريدز.

فشل انتقال موهبة الريال للبوندسليجا

فشلت محاولة نادي باير ليفركوزن الألماني لاستعارة النرويجي مارتن أوديجارد، موهبة ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كان باير ليفركوزن يريد استعارة أوديجارد لمدة عامين، إلا أن صاحب الـ20 عاما قرر اللعب لريال سوسيداد الإسباني، الذي كان ينافس نظيره الألماني على ضم اللاعب.

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
مارتينز في أتلتيكو رسميا

أصبح البرتغالي جيلسون مارتينز لاعبا في موناكو بعقد يمتد لخمس سنوات حتى 2024، حيث أعلن أتلتيكو مدريد الإسباني انتقال اللاعب نهائيا لصفوف النادي الفرنسي، بعدما لعب إليه معارا منذ يناير الماضي.

صاحب الـ24 عاما الذي يلعب كجناح أيمن خاض 17 مباراة مع موناكو، ونجح في تسجيل أربعة أهداف وصناعة مثلهم، مع العلم أنه خاض 21 مباراة دولية مع المنتخب البرتغالي.

عودة بوفون

أصبح الإيطالي جانلويجي بوفون، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، قريبا من العودة إلى يوفنتوس الإيطالي، ويتبقى فقط التوقيع الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، وفقًا لوسائل إعلام إيطالية.

الحارس المخضرم البالغ من العمر 41 عامًا خلال الفترة التي قضاها مع اليوفي منذ 2001 حتى 2018 حصد جميع الألقاب باستثناء دوري أبطال أوروبا.

فرانس فوتبول:
بايرن يستهدف ديمبيلي

وضع بايرن ميونيخ الألماني الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة الإسباني، ضمن أولوياتهم هذا الصيف من أجل تدعيم صفوف الفريق البافاري تعويضا لرحيل الثنائي فرانك ريبيري وآريين روبين.

تواصل حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، مع ممثلي صاحب الـ22 عامًا، الذي قد يفقد مكانه الأساسي في البارسا حال تعاقد النادي الكتالوني مع نيمار وأنطوان جريزمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

57

جوووووووووووووول لوكاس زيلارايان يسجل الهدف الأول للفتح

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن