شاهد كل المباريات

إعلان

تيبو كورتوا: لم أشك إطلاقا في نفسي وأعرف قيمتي

كورتوا

كورتوا

لم يفقد حارس المرمى البلجيكي، تيبو كورتوا، ثقته بنفسه بعد تعادل ريال مدريد مع كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا في سانتياجو برنابيو بهدفين لمثلهما، لكنه أقر في تصريحات أدلى بها لـ(إفي) بأن شعوره بإحتواء منتخب بلاده له ساعده في "استعادة بعض الأحاسيس التي افتقدها".

وقال حارس المنتخب البلجيكي وريال مدريد الإسباني من داخل معسكر 'الشياطين الحمر' قبل مباراة السبت المقبل أمام روسيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2020، "لم أشك إطلاقا في نفسي وأعرف قيمتي، وذلك لن يتغير".

وأضاف "صحيح أنه بعد مباراة صعبة، شعرت بوعكة صحية، وتعرضت لعاصفة إعلامية؛ ثم أتيت إلى هنا، إلى مكان تعرف فيه الناس، وتعرف مدرب الحراس (إيروين ليمينس)، الذي يعرفني تقريبا أفضل من والدي، فقد استعدت بعض الأحاسيس التي افتقدتها قليلا".

وذكر "في النهاية، لم أفقد الثقة في نفسي قط، لم أندم على الإطلاق، عندما بدأوا ينتقدوني قبل مباراة بروج، فزنا بهدف نظيف على إشبيلية وتعادلنا بدون أهداف مع أتلتيكو، وكانتا مباراتين صعبتين".

ولدى سؤاله عما إذا كان يرى أن الصحافة قاسية أكثر على ريال مدريد مقارنة بالفرق الأخرى، أجاب كورتوا بأن الضغط الإعلامي أعلى، ولكن الرياضة هي نفسها.
وكشف حارس المرمى الدولي (27 عاما)، الذي خاض 78 مباراة مع منتخب بلاده، أن لديه مساعد محترف فيما يتعلق بالصحافة، وأنه "إذا كان هناك شيء يجب أن أعرفه، فسوف أعرفه، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، يجب أن أركز على التدريب بشكل جيد وأقوم بمهامي".

يشار إلى أن المنتخب البلجيكي بقيادة المدير الفني الإسباني، روبرتو مارتينيز، سحل ضيفا على نظيره الروسي السبت المقبل، ثم سيستقبل نظيره القبرصي يوم الثلاثاء في إطار تصفيات يورو 2020

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات