شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. كيف يستفيد بايرن ميونيخ من انتقال جريزمان ونيمار لبرشلونة؟

نيمار جريزمان

جريزمان ونيمار

في الصيف الحالي قد نشهد العديد من المفاجآت خاصة في قلعة النادي الكتالوني برشلونة حيث يسعى الأخير لتدعيم الجانب الهجومي قبل بداية الموسم الجديد.

الصحف لا تربط برشلونة حاليًا سوى بالنجم الفرنسي أنطوان جريزمان والنجم البرازيلي نيمار فكلاهما يرغبان في الرحيل لعملاق كتالونيا في الصيف الحالي.

- جريزمان يقترب

قد يكون أنطوان جريزمان أقرب من نيمار لارتداء قميص البلوجرانا في الصيف الحالي نظرًا لإعلان اللاعب رغبته في الانتقال لبرشلونة وفقًا لما جاء في بيان أتلتيكو مدريد.

إدارة الروخيبلانكوس أكدت أن اللاعب دخل في مفاوضات للانتقال لبرشلونة على أن يتم دفع الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ120 مليون يورو.

ما يعطل الصفقة الآن طريقة دفع المبلغ الضخم للأتليتي حيث أعلنت إدارة نادي العاصمة الإسبانية أنها رفضت التفريط في جريزمان إلا بعد الحصول على المبلغ دون أقساط.

تقارير إعلامية أسبانية أكدت أن إدارة برشلونة تسعى لإيجاد حل في توفير المبلغ المطلوب من أجل تمويل صفقة جريزمان.

- نيمار يتمرد

بدأ البرازيلي نيمار يتخذ خطوة جديدة في إطار سوء علاقته مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي وتحديدًا مالك النادي ناصر الخليفي الذي أكد أن الباب مفتوح لأي نجم بالفريق.

نيمار دخل لليوم الرابع على التوالي دون الدخول في تدريبات باريس سان جيرمان استعدادًا للموسم الجديد الأمر الذي جعله يتعرض لغرامة مالية من قبل إدارة النادي الفرنسي.

صحف إسبانية كشفت أن برشلونة رغم إعلان رئيس النادي جوسيب مارتيميو بأن اللاعب يريد العودة إلا أنها أكدت أن كبير أندية أقليم كتالونيا قد يجد صعوبة بعض الشيء في حسم الصفقة المرتقبة.

صعوبة إتمام صفقة نيمار تأتي لعدة أسباب يأتي من أهمها المبلغ الذي حدده نادي باريس سان جيرمان وهو عدم النية في الاستغناء عن اللاعب سوى الحصول على 222 مليون يورو وهيّ القيمة التي دفعت في اللاعب منذ موسمين عندما تم استقدامه من برشلونة.

أما السبب الثاني، فهو رفض توماس توخيل دخول أي لاعب من برشلونة ضمن صفقة تبادلية لجلب نيمار حيث لا يسعى المدرب الألماني لاستقطاب البرازيلي فيليب كوتينيو أو عثمان ديمبلي.

لكن وهنا السؤال كيف يستفيد بايرن ميونيخ من إذا تم جلب نيمار وجريزمان للنادي الكتالوني في الموسم المقبل؟

- الباب مفتوح لديمبلي

جلب نيمار وجريزمان للعملاق الكتالوني سيكون وقتها الباب مفتوح لعثمان ديمبلي للخروج من برشلونة في الصيف الحالي، وهنا سيكون اللاعب مطالبًا بحسم موقفه في ظل العروض الذي تلقاها مؤخرًا.

أبرز الأندية التي قد تستفيد من الفرنسي الشاب هو نادي بايرن ميونيخ الذي يسعى لتدعيم الجانب الهجومي بعد رحيل الثنائي فرانك ريبيري وآريين روبين في الصيف الحالي.

وما يدعم رحيل ديمبلي للفريق البافاري هو ضمان اللاعب مقعدًا أساسيًا في تشكيل نيكو كوفاتش المدير الفني للبايرن في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا..

المقاصة ليلا كورة: أنتوي لم يتلق عرضًا رسميًا من الزمالك.. ولا نريد إعادة تجربة نانا بوكو

تقرير.. أجانب الزمالك.. ساسي وحيدًا.. إعارة مستمرة و3 لاعبين في الصورة

تقرير.. الفرصة الثانية.. ماذا تنتظر جماهير الأهلي من رمضان صبحي؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات