جميع المباريات

إعلان

بيان رسمي.. أتلتيكو لبرشلونة: مبلغ كسر عقد جريزمان لا يكفي.. نريد 200 مليون

جريزمان

جريزمان

أصدر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بيانًا رسميًا بعد إعلان برشلونة تعاقده مع الفرنسي أنطوان جريزمان بكسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخي بلانكوس، مطالبًا النادي الكتالوني بالحصول على 200 مليون يورو.

وكان برشلونة أعلن رسميا ضم جريزمان عصر اليوم الجمعة بعد انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقده من 200 إلى 120 مليون يورو بدءً من أول يوليو الجاري. (طالع التفاصيل)

وقال أتلتيكو في بيان عبر موقعه الرسمي: "ظهر محامي جريزمان في مقر رابطة المحترفين للدوري الإسباني "لا ليجا" لإنهاء العقد الذي يربط اللاعب بأتلتيكو مدريد من جانب واحد، بعدما أودع برشلونة مبلغ 120 مليون يورو لضمه".

وأضاف: "يعتقد نادي أتلتيكو مدريد أن هذا المبلغ لا يكفي لكسر الشرط الجزائي، حيث من الواضح أن اللاعب أنهى اتفاقه مع برشلونة قبل أن يتم تخفيض قيمة الشرط الجزائي من 200 إلى 120 مليون يورو.

وأكمل: "جاء هذا أيضا قبل إعلان اللاعب يوم 14 مايو الماضي رحيله عن النادي".

وأتم نادي العاصمة البيان قائلا: "يعتقد أتلتيكو أن إنهاء العقد تم قبل نهاية الموسم الماضي بسبب الأحداث والأفعال والمظاهرات التي قام بها اللاعب، وهذا هو السبب في أنه بدأ بالفعل الإجراءات التي اعتبرها مناسبة للدفاع عن حقوقه ومصالحه الشرعية".

يذكر أن برشلونة ضم جريزمان بعقد يمتد لخمسة مواسم ويتضمن شرطا جزائيا يبلغ 800 مليون يورو، أي بزيادة قدرها 100 مليون يورو عن قيمة الشرط الجزائي المدرج في تعاقد قائد الفريق ونجمه الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن