شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. العملية 200.. كيف يمول ريال مدريد صفقة شراء بوجبا من يونايتد؟

بوجبا

بوجبا

تسعى إدارة ريال مدريد لتدعيم صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا لبدء موسمها الجديد، وسعيًا منها لتفادي تكرار إخفاق الموسم الماضي بعد خروج الفريق المتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية خالي الوفاض.

بدأ ريال مدريد تصحيح مسار الفريق وتدعيم خطوطه بما يقرب من 300 مليون جنيه استرليني بالتعاقد مع إيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي، بعقد يمتد لستة مواسم تنتهي في 30 يونيو 2025.

ميليتاو البالغ من العمر 21 عامًا شارك هذا الموسم رفقة فريقه البرتغالي في 31 مباراة بمختلف البطولات (20 في الدوري- 4 في الكأس- 7 في دوري أبطال أوروبا) سجل خلالهم 3 أهداف وصنع اثنين آخرين.

تعاقد الملكي أيضًا مع الصربي لوكا يوفيتش قادمًا من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لمدة ستة مواسم تنتهي في 2025.

يوفيتش هو أول مهاجم انضم إلى صفوف الملكي بعقد دائم منذ 2009، حيث كان آخر توقيع مع الفرنسي كريم بنزيما.

صفقة أخرى انضمت إلى الميرنجي بالتعاقد مع فيرلاند ميندي ظهير أيسر فريق أوليمبيك ليون الفرنسي لمدة 6 مواسم تنتهي في 2025، كما ضم الفريق الملكي البرازيلي رودريجو جوس الوافد من نادي سانتوس البرازيلي، قبل أن يحقق البلجيكي ايدين هازارد لاعب تشيلسي حلمه بالتواجد في برنابيو وتمثيل الفريق الإسباني.

حتى الآن النادي الملكي يسير بخطى مثالية نحو تجديد دماء الفريق قبل بداية الموسم المقبل، وإن كان الحديث عن ضم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد مازال يلوح في الأفق، فالفريق الإسباني انتابه بعض اليأس من استقطاب النجم المتوج بكأس العالم رفقة منتخب بلاده بسبب تمسك إدارة ناديه بضمه.

بوجبا سبق وشكك في مستقبله في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل حيث صرح لوسائل الإعلام بأنه يسعى لخوض تحدي جديد خلال الفترة المقبلة.

الفرنسي انضم إلى أولد ترافورد قادمًا من يوفنتوس الإيطالي عام 2016 في صفقة قياسية بلغت 89 مليون جنيه استرليني.

ريال مدريد سيحتاج لتمويل مادي كبير قد يصل إلى 150 مليون جنيه استرليني –السعر الذي وضعته إدارة يونايتد لبيع بوجبا- في حال تم فتح الأبواب أمام بوجبا للرحيل عن أولد ترافورد، فبحسب تقرير نشرته صحيفة ميرور البريطانية فإن إدارة الميرنجي قد تضطر لبيع 5 لاعبين لاستقطاب بوجبا.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية اليومية ، فإن مدريد تخطط لإطلاق "عملية 200" التي تضمن تفريغ النادي من اللاعبين الذين خرجوا من حسابات زيدان.

الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي اشترط على فلورينتينو بيريز رئيس النادي قبل موافقته على العودة لتدريب الفريق مجددًا أن يمنحه ميزانية مالية كبيرة لاستقطاب لاعبين جدد وهو ما تم بالفعل، وفي المقابل مدريد سيضطر للاستغناء عن البعض الآخر.

أقرب الراحلين عن ملعب برنابيو الثنائي الويلزي جاريث بيل والذي يرتبط بعلاقة غير جيدة مع زيدان، والكولومبي خاميس رودريجيز الذي اقترب من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

ماركو أسينسيو وإيسكو ثنائي آخر متاح في السوق مقابل 72 مليون جنيه إسترليني لكل منهما ، وتشير بعض التقارير إلى وجود اهتمام من جاني ثلاثي ​​الدوري الإنجليزي الممتاز (ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد).

داني سيبايوس لاعب آخر، يتوقع مغادرته لبرنابيو هذا الصيف حيث ارتبط بالانتقال إلى آرسنال على سبيل الإعارة لمدة موسم.

اقرأ أيضًا

رئيس فيفا: تنظيم بطولة أمم أفريقيا استثنائي.. ولا أتمنى الحديث مع كاف على الصعوبات

حمدي فتحي يتحدث عن.. "التوقيت المثالي" لمعسكر إسبانيا.. حلم كأس العالم وارتداء قميص أبوتريكة

تقرير.. رونالدو ودي ليخت.. يوفنتوس يشتري أعداءه

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات