جميع المباريات

إعلان

بعد إيقاف انتقاله للصين.. كيف تغير موقف ريال مدريد من رحيل بيل في 7 أيام؟

بيل

بيل

7 أيام فارقة في مشوار جاريث بيل الكروي، فمن اتخاذ قرار برحيله عن ملعب سانتياجو برنابيو إلى الإبقاء على خدماته وإلغاء صفقة انتقاله إلى صفوف جيانجسو سونينج الصيني.

بيل كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الدوري الصيني، وبحسب ما نقلته بعض التقارير فإن اللاعب الويلزي توجه إلى الصين صباح اليوم الأحد لإتمام انتقاله إلى صفوف جيانجسو لمدة 3 مواسم على أن يتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره مليون جنيه استرليني.

في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، وعقب مباراة الملكي أمام بايرن ميونخ الألماني في أولى مباريات الكأس الدولية للأبطال والتي خسرها الميرنجي بثلاثية مقابل هدف خرج زين الدين زيدان مدرب الفريق الإسباني بتصريحات نارية أكد خلالها أن استبعاده من المباراة جاء بسبب أن النادي يحاول التوصل لصيغة لرحيله.

وأضاف زيدان: "إذا حدث ذلك غدًا سيكون الأمر جيدًا للجميع، ليست هناك مشكلة شخصية مع بيل، الوضع سيتغير من أجل مصلحة الجميع".

غاب بيل عن التواجد بشكل فعال في مباريات ريال مدريد التحضيرية للموسم الجديد، فلم يشارك أمام البافاري والتي تلاها تصريحات المدرب الفرنسي، وحل بديلًا أمام آرسنال في المباراة التي فاز بها الملكي بركلات الترجيح 3-2، وأمام أتليتكو مدريد التي خسرها الميرنجي بنتيجة 7-3.

التقارير الصحفية ربطت بيل بالعديد من الخيارات للخروج من ريال مدريد خلال هذا الصيف، وسط اهتمامات من جانب العديد من الأندية الأوروبية للحصول على خدمات الويلزي.

 

ريال مدريد طلب الحصول على 75 مليون جنيه استرليني للاستغناء عن بيل، ولضخامة المبلغ المطلوب رغبت بعض الأندية في ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

توتنهام كان على رأس تلك الأندية التي سعت لضم بيل على سبيل الإعارة، الأمر الذي رفضه الويلزي ووكيله حيث أكد الأخير أن لاعب ريال مدريد لن يرحل عن برنابيو في صفقات تبادلية أو على سبيل الإعارة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت في تقرير سابق لها أن سياسة نادي توتنهام الاقتصادية لن تمكنه من دفع الراتب الذي يحصل عليه بيل في ريال مدريد، والبالغ 17 مليون يورو، لافتة إلى أن سبيرز عرض نصف الراتب فقط.

دخل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن الأندية المهتمة بضم بيل، حيث كان الشياطين الحمر لديه رغبة سابقة بضم بيل منذ أن كان لاعبًا في صفوف توتنهام قبل انتقاله إلى ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو، في صفقة كانت الأغلى في تاريخ كرة القدم -في ذلك الوقت-.

وجهة بيل كانت تتجه نحو ألمانيا، بعد اهتمام بايرن ميونخ بضم اللاعب لتعويض رحيل النجم الهولندي المعتزل آريين روبن

وكانت تقارير صحفية أيضاً أكدت أن النادي الألماني يرغب في ضم اللاعب على سبيل الإعارة على أن يتحمل النادي البافاري راتب بيل.

آخر المحطات المحتملة لبيل كانت الرحيل إلى الصين عبر بوابة جيانجسو، وكانت صحيفة "ذا صن" قد أكدت اقتراب الويلزي من الانضمام للنادي الصيني بعدما قام الحساب الرسمي للنادي بمتابعة اللاعب على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

البالغ من العمر 30 عامًا وصل بالفعل إلى الصين صباح اليوم الأحد، إلا أن هيئة الإذاعة البريطانية BBC أكدت أن ريال أوقف الصفقة ليبقى بيل في صفوف الميرنجي ولم يتبين حتى الآن السبب الحقيق وراء إلغاء الصفقة.

جدير بالذكر أن النجم الويلزي ساهم في تسجيل 102 هدفا خلال 231 مباراة مع ريال مدريد، بجانب صناعة 65 آخرين منذ انتقاله من فريق توتنهام في صيف 2013.

اقرأ أيضًا

تقرير.. التاريخ يشهد.. انتبه يا كلوب أنت في "أرض الأحلام"

تقارير: زيدان أقنع بيريز بإتمام أغلى صفقة بيع في تاريخ بريميرليج

بي بي سي: ريال مدريد يتراجع عن انتقال بيل إلى الصين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

1 0
ليفربول

ليفربول

30

أرقام واحصائيات.. سجل إيفرتون أمام ليفربول للمرة الأولى منذ ديسمبر 2021.

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

21

تسديدة قوية من إريكسن بعد أن تلقى تمريرة من خارج منطقة الجزاء لكن كرته خرجت أعلى مرمى شيفيلد إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن